أهم الأخبار

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الأربعاء، عدة منازل في الضفة الغربية، واعتقلت عددا من الشبان بينهم طلاب جامعيين.

 وأفادت مصادر محلية أن دوريات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في نابلس شمال الضفة الغربية ومنها حي الضاحية والجبل الشمالي، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها فسادا.

 ولفتت المصادر إلى أن قوة للاحتلال اعتقلت الشاب حمزة مأمون جعارة (21 عاما) من منطقة الجبل الشمالي، وعبثت بمحتويات منزله وتركت خرابا كبيرا فيه، كما صادرت جهازي حاسوب وخلوي.

ويشار إلى أن جعارة طالب بكلية التربية في جامعة النجاح وتبقى له فصلا دراسيا واحدا للتخرج.

كما اقتحمت قوة للاحتلال حي الضاحية شرقي المدينة، واعتقلت الشاب عبد الرحمن سبتي دويكات (20 عاما)، وهو طالب بكلية الشريعة في جامعة النجاح.

وفي كفر الديك قرب سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال كل من "عزت صالح الشنار، نبيل محمد أبو عزيزة، حسن فرحات، أحمد رشيد، عميد أحمد عبد الكريم، محمد إبراهيم موسية، يوسف مصلح الديك، ضياء جاسر عقل، إضافة إلى يوسف عبد الوهاب".

ومن بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال مهند راتب البدن وسلمت شقيقه بلاغا لمراجعة المخابرات، كما اعتقلت عصام محمد طقاطقة (15 عاما)، وعبد القادر سلطان طقاطقة (14 عاما).

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات متفرقة طالت من الخليل نعيم الرجبي، ومن سلواد برام الله محمد العداسي، كما اقتحمت مخيم قلنديا شمال القدس وبلدة يطا بالخليل وحرملة وجناتا وتقوع في بيت لحم وشنت عمليات دهم لمنازل المواطنين.