أهم الأخبار

حملة اعتقالات واسعة بالضفة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الاعلامي – الضفة المحتلة :

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء عددا من المواطنين الفلسطينيين بينهم 5 فتية إثر اقتحامها لمناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مصادر محلية في محافظة رام الله، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيرزيت، وشنت حملة اعتقالات في صفوف فتية من البلدة شملت كلًا من : فادي وشحة و طارق وشح و عبد. الشيخ النوري و محمد الشحبور و أحمد كمال حيث.
وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيهم حربي حمد (21 عامًا) من قرية عينابوس جنوب نابلس بعد مداهمة صالون للحلاقة بجوار منزله أثناء الحلاقة وتعتدي عليه بالضرب قبل اقتياده إلى آلياتها.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد التركمان بعد مداهمة مداهمة منزله في الحي النمساوي بالمدينة.
إضافة لاعتقال قوات الاحتلال للمربي والأسير المحرر خلدون عصيدة بعد مداهمة منزله في قرية تل إلى الغرب من المحافظة.
كما أعلن عن اعتقال قوات الاحتلال للأسير المحرر محمد قاسم جودة من بيته في بلدة قبلان جنوب المحافظة، بعد تفجير باب منزله وتفتيشه ومصادرة هاتفه الشخصي وجهازي حاسوب.
وفي عقربا اعتقل الشاب أمجد ديرية بعد اقتحام منزله.
وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من الشاب مجد عرقاوي من مدينة جنين بعد مداهمة منزله و وأيمن سامي الرخ (35 عامًا) من مخيم جنين.
كما وداهمت قوات الاحتلال مخيم جنين، وصادرت كاميرات تصوير وفتشت مشغل خياطه يعود لعائلة الشهيد هشام الرخ، وبمنزل مجدي أمجد عرقاوي، و منازل الأشقاء، الشهيد فداء والأسير يوسف، ومحمد، وأحمد نمر ابوقنديل، ومنزل والدهم.
وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال سليم عبد خليل صباح (63 عامًا) من بلدة تقوع شرق بيت لحم على جسر الكرامة أثناء عودته من الأردن. وجرى تحويله إلى سجن عوفر.
وفي ذات السياق، داهمت قوات الاحتلال منزل المواطنين محمد يغمور في مدينة بيت جالا. واحتجزت مساء أمس الطفل علي رأفت حمامرة (6 أعوام) من قرية حوسان لمدة ساعة قبل إطلاق سراحه