أهم الأخبار

مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي يدين ويستنكر توزيع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" نشرات مخالفة لشريعتنا الإسلامية.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

قال تعالى:﴿إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ﴾.

- إنّنا في مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي نرفض ونشجب ونستنكر ما قامت به وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" من توزيع نشرات مخالفة للدين والأخلاق والقيم والعادات والتقاليد والأعراف، وتدعو للشذوذ الجنسي على مدراء المناطق التعليمية بهدف تعميمها على المدرسين في قطاع غزة.
- ويرى المجمع الدعوي أنّ هذه النشرات تنتهك بشكل واضح وفاضح مشاعر المسلمين، وتدعو لنشر للرذيلة، وتتناقض مع تقاليد شعبنا الفلسطيني، وتخالف تعاليم شريعتنا الحنفية السمحة، كما ويرى المجمع أنَّ ما يسمى بحقوق المثليين مرفوضة جملةً وتفصيلًا، وليس لها مكان في مجتمعنا الفلسطيني المحافظ.
- ويدعو المجمع الدعوي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" إلى التراجع الفوري عن تعميم هذه المدونة، وسحب النشرات، وإلغائها وعدم العمل بها بتاتاً، والاعتذار لشعبنا الفلسطيني عن هذا التجاوز الخطير.
- كذلك يدعو المجمع الدعوي الكل الفلسطيني "وزارة التربية والتعليم، والعلماء، وأصحاب الرأي، وجميع القطاعات، والهيئات" للوقوف ضد أي نشرة مماثلة تتعارض مع تعاليم شريعتنا الإسلامية وأعرافنا وقيمنا وتقاليدنا، وعدم السماح بتمرير مثل هذه النشرات التي تستهدف قيم مجتمعنا المحافظ وتروج لمفاهيم وسلوكيات انحلالية لا أخلاقية.

المجمع الدعوي - فلسطين
الجمعة ٣٠ - صفر - ١٤٤٥ه‍.
الموافق ١٥ - سبتمبر - ٢٠٢٣م