أهم الأخبار

حملة اقتحامات واسعة تطال أكثر من 30 فلسطينيا في الضفة والقدس المحتلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، طالت أكثر من 30 فلسطينيا.

ففي مدينة القدس، نفذت قوات من جيش وشرطة الاحتلال حملات دهم واسعة لمنازل المواطنين، اعتقلت خلالها نحو 16 شابا وفتى، فيما سلّمت آخرين بلاغات للتحقيق معهم.

وفي مدينة نابلس، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحررمؤمن صباح، عقب دهم منزله في بلدة "عصيرة الشمالية"، وذلك بعد اقتحامه سابقا عدة مرات، واعتقال والده وشقيقه من أجل الضغط عليه لتسليم نفسه.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسيريْن المحرريْن أسامة يامين، من بلدة "تل"، واسعد مراحيل من حي "المخفية" بمدينة نابلس، فيما اعتقلت آخريْن من مخيم "عين بيت الماء" للاجئين الفلسطينيين، وحي "القصبة".

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم "جنين" للاجئين ، أصيب خلالها أحد الشبان على الأقل، فيما اعتقل ثلاثة آخرين.

أما في مدينة بيت لحم، فقد اعتقل الاحتلال الفتى محمد أبوعجمية فيما نفّذ عمليات دهم واسعة في بلدة "إذنا" غربي مدينة الخليل (جنوبا)، واعتقل ستة شبان بينهم أسرى محررين.

ونفّذت قوات الاحتلال حملة دهم جديدة لمنازل المواطنين في بلدة "سنجل" شمالي رام الله، صادرت خلالها عدد من مركباتهم، وأجرت عمليات تحقيق معهم.