أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بمداهمات ليلية بالضفة الغربية والقدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقل قوات الاحتلال ، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 14 فلسطينياً من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال ثمانية فلسطينيين ممّن وصفتهم بـ "المطلوبين"، اثنين منهم متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبين التقرير أن الاعتقالات طالت ستة ناشطين في حركة "حماس"، أحدهم من نابلس وآخر من البيرة قضاء رام الله وناشطين بالحركة من مخيم "الجلزون"، وبلدة "جفنا" قضاء رام الله، بالإضافة إلى اثنين من بلدة "صوريف" قضاء الخليل.

كما طالت الاعتقالات - وفقاً للبيان - شابين من "بيت ريما" و"كفر عين" قرب رام الله، وتم نقل جميع المعتقلين لمراكز التحقيق.

من جانبها ذكرت المصادر أن جيش الاحتلال نفذ حملة اعتقالات ومداهمات واسعة  في الخليل ونابلس ورام الله، اعتقل على إثرها القيادي بحركة "حماس" في رام الله أحمد زيد من مخيم "الجلزون" وهو أسير  محرر قضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

واعتقل جيش الاحتلال ثلاثة شبان من القدس المحتلة واثنين آخرين من بلدة بيت أمر قضاء الخليل بعد استدعاءهما للمقابلة أمس في مركز "عتصيون" وشاب من بلدة "الخضر" قضاء بيت لحم.