أهم الأخبار

حملة اعتقالات بمداهمات للاحتلال بالضفة والقدس المحتلتين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر الأربعاء، 13 فلسطينيًا خلال مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

ففي الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب حمزة فياض الأطرش بعد اقتحام منزله في المدينة، في وقت صادرت فيه القوّات تسجيلات كاميرات المراقبة في بلدة ترقوميا غرب المحافظة.

و في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عبد الرحمن البنا عصيدة من قرية تل بمدينة نابلس شمالا، بعد تفتيش منزله والعبث فيه.

وفي رام الله اعتقت قوات الاحتلال اصرار معروف ، وأحمد علي أبو النصر وعمرو حسين الريماوي

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة كفر ثلث قضاء مدينة قلقيلية شمالا، وداهمت منزلا واعتدت على ساكنيه بالضرب ما أوقع إصابة بالكدمات الشديدة.

وأفادت مصادر محلية، أن دوريات الاحتلال داهمت البلدة في الرابعة من فجر اليوم واقتحمت منزل زهير بركات عودة واعتدت عليه بالضرب المبرح ما استدعى نقله للمستشفى للعلاج حيث تفاقمت حالته الصحية نتيجة وضعه الصحي السابق الذي فاقمه الضرب المبرح، كما نصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا الليلة الماضية قرب بلدة عزبة جلعود وأوقفت المركبات والأهالي وعرقلت حركتهم.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي اليامون وقباطية قضاء المدينة، واعتقلت الشاب صلاح شيخ محمد وفتشت منزله ومنازل أعمامه ونكلت بهم كما وداهمت منزل إياد عبد الرحمن أبو الرب وفتشته ونكلت به قبل أن تنسحب من البلدة، بينما اعتقلت اياد عبد الرحمن أبو الرب، ومعتصم محمود زكارنة

وفي العيساوية شمال شرق القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس مفارجة.