أهم الأخبار

اعتقالات وسرقة مصاغات ذهب وأمول بمداهمات للاحتلال بالضفة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

عاودت قوات الاحتلال شنت حملات الاعتقال في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، فجر اليوم الاثنين، أسفرت عن اعتقال عدد من الشبان بينهم أستاذ جامعي وأسير محرر، وتسليم ذوي آخرين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

ففي رام الله وسط الضفة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال البرفوسور عماد البرغوثي على حاجز عسكري قرب النبي الصالح شمال غرب رام الله، مساء أمس الأحد، اعتقلت الشاب مصطفى عيسى (٢٠ عاما) من مخيم قلنديا بالقرب من منطقة الكسارات.

وكانت بلدة سلواد شرق المدينة قد شهدت الليلة الماضية مواجهات تخللها إلقاء قنابل صوتية على الشبان.

وفي الخليل جنوب الضفة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار بركه راجح طه، بعد مداهمة منزله في حي ابو سنينة بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، فجر اليوم، علما أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت شقيقه اشرف قبل عدة ايام.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد إبراهيم احمد مصطفى عوض خلال عملية عدوانية نفذتها في بلدة بيت أمر، وذكرت مصادر خاصة أن قوات الاحتلال سرقت كيلو ونصف من الذهب وأكثر من 3000 شيقل.

وأوضحت المصادر أن مجندات جيش الاحتلال التي اقتحمت منزل الشهيد أجبروا والدته على التفتيش العاري.

كما أغلقت قوات الاحتلال الطريق المؤدية إلى المسجد الإبراهيمي وطلعة أبو حديد بالمكعبات الأسمنتية، وذلك بسبب نية المستوطنين الاحتفال بعيد الفصح اليهودي.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشاب محمد الأعور (19 عاما) من بلدة سلوان جنوب الأقصى وسلمت ذويه بلاغا لمراجعة مخابراتها.