أهم الأخبار

أسفرت عن اعتقال 27 فلسطيني ... قوات الاحتلال تشنّ حملة اقتحامات ودهم واسعة بالضفة والقدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الاثنين، حملة اقتحامات واسعة لمختلف أنحاء الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن، واعتقلت 27 مواطنًا فلسطينيًا عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

وذكر تقرير لـ جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت الليلة الماضية 27 فلسطينيًا ممن وصفهم بـ "المطلوبين" لقواته؛ بينهم عدد من أقرباء الشهيد "محمد الفقيه".

وأشار تقرير الجيش إلى أن الاعتقالات طالت شابين من قريتي برطعة والعرقة قرب وآخر من قرية مادما جنوبي ومواطنًا من مدينة نابلس ومعتقل آخر من قلقيلية

وطالت حملة الاعتقالات ، وفق تقرير الجيش، شابين من بلدة تقوع واثنين من مخيم الدهيشة، واخر من بلدة السواحرة  بعد ضبط سلاح بحوزته.

وادعى التقرير عثور الجيش على معدات وأسلحة، مشيرًا إلى مصادرة ثلاث "مخارط" تُستخدم لصناعة الأسلحة في مدينة قلقيلية

بدورها، قالت مصادر محلية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررين، من مدينة دورا قرب الخليل  قبل أن تُفرج عن ستة منهم وتُبقي على الآخرين.

وذكرت المصادر في نابلس، أن قوة خاصة اعتقلت صباح اليوم، الضابط في جهاز "الأمن الوقائي" الفلسطيني، مهيوب قنازع، من منطقة "شارع التعاون" وسط المدينة.

وأصيب فجر اليوم، أربعة شبان بالرصاص إثر اندلاع مواجهات عقب اقتحام جيش الاحتلال لمخيم الدهيشة للاجئين (جنوبي شرق بيت لحم)، واعتقاله لشابين.