أهم الأخبار

كتلة الوفاء الاسلامية تزور كتلة اتحاد الطلبة التقدمية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الاعلامي -غزة

بهدف زيادة التواصل وفتح آفاق تعاونية جديدة مع كافة الأطر الطلابية قامت كتلة الوفاء الإسلامية الاطار الطلابي لحركة المجاهدين الفلسطينية بزيارة إلى كتلة اتحاد الطلبة التقدمية الإطار الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني في مقرها المركزي بغزة.

وضم الوفد كل من أ.وليد البرعي مسئول كتلة الوفاء الإسلامية وأ. كمال أبو الكاس مسئول جهاز العمل الجماهيري ولفيف من كوادر الكتلة.

بدوره اكد أ. وليد البرعي على أهمية دور الأطر الطلابية في خدمة المجتمع الفلسطيني والطلبة بكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها بالإضافة لدورها في تسليط الضوء على القضايا الطلابية مشددا على حرص كتلة الوفاء الإسلامية على توثيق العلاقات مع كافة الأطر الطلابية.

كما ثمن البرعي على الدور الذي تقوم به الأطر في التوعية والإرشاد مؤكداً بان الكتلة تولي اهتماما كبيرا للتعليم في فلسطين بشكل عام وللتعليم العـالي عـلى وجه الخصوص.

من جهته رحب أ.محمد صالحة مسئول كتلة اتحاد الطلبة التقدمية بالوفد الزائر معربا عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً في الوقت ذاته إلى أن كتلة اتحاد الطلبة تحرص دوماً على التعاون والعمل المشترك مع كافة الأطر الطلابية بتقديم الخدمات من اجل التخفيف عن كاهل الطلبة وتحفيزهم للاستمرار في المسيرة التعليمية .

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الوفاء لكتلة اتحاد الطلبة التقدمية لجهودهم المباركة في خدمة أبنائنا الطلاب .