أهم الأخبار

كتلة الوفاء الاسلامية تزور كتلة الوحدة الطلابية في مقرها بغزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة- المكتب الإعلامي:

قامت كتلة الوفاء الاسلامية الإطار الطلابي لحركة المجاهدين الفلسطينية بزيارة لـ   كتلة الوحدة الطلابية الاطارالطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مساء اليوم وذلك في مكتبها المركزي بغزة , حيث ضم الوفد أ.وليد البرعي مسئول الكتلة وأ.كمال أبو الكاس مسئول جهاز العمل الجماهيري ولفيف من الأخوة أعضاء كتلة الوفاء ، وكان في استقبالهم قيادة كتلة الوحدة الطلابية بجامعات قطاع غزة برئاسة الأستاذ/ أحمد أبو حليمة مسئول الكتلة بالقطاع.  .


وقد ناقش الوفدان عدة قضايا أهمها  سبل التعاون والتنسيق المشترك للأنشطة ، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات والعقبات التي تواجه العمل الطلابي  بهدف التقدم في العمل على صعيد خدمة الطلبة في شتى المجالات و الصعد.

من جهته رحب أ. احمد أبو حليمة  بالوفد الزائر معربا عن سعادته بمثل هذه الزيارات , مشيرا في الوقت ذاته إلى أن كتلة الوحدة تحرص اشد الحرص على التعاون والعمل المشترك مع كافة الاطر الطلابية في تنفيذ الانشطة المنهجية و اللامنهجية منها ، مرحباً ايضاً بالأنشطة التي اقترحتها كتلة الوفاء الإسلامية.

بدوره ثمن أ. وليد البرعي على نشاطات كتلة الوحدة الطلابية المتميزة مؤكداً على أهمية الأطر الطلابية ودورها في نشر الفكر التربوي والثقافي المبني على العقيدة الصحيحة  لخلق جيل ريادي فاعل يخدم مصالح دينه ووطنه.


وفي نهاية الزيارة قدم وفد كتلة الوفاء الاسلامية (الزائر) الدرع التذكاري إلى قيادة كتلة الوحدة الطلابية.

​​