تخبط مايسمى بجهاز الشاباك يدفعه لتكثيف الاتصال بعملائه
تاريخ النشر : السبت , 30 مارس 2013 - 6:10 مساءً بتوقيت مدينة القدس
المكتب الإعلامي - وكالات يسعى جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" بصورة محمومة وبشكل يائس وبكافة السبل المتاحة دعم عملاءه المتواجدين في قطاع غزة في ظل الحملة الوطنية لمواجهة التخابر، ويتركز هذا الدعم على الجانب النفسي في ظل الأخطار الحقيقية التي باتوا يواجهونها. أحد العملاء الذين سلم نفسه للأجهزة الأمنية أكد أن مشغله في الشاباك الصهيوني اتصل فيه في اليوم الأول من بداية الحملة وحاول تطمينه بأنه لن يصل إليه وأنها لن تعتقله لأنه لا يوجد عليه شبهة. ويرسل الشاباك رسائل إلى العملاء في قطاع غزة مفادها أن دولة الكيان لن تسكت على استهدافهم وإنها بصدد القضاء على المقاومة ، وذلك لخداعهم ومن أجل تفويت فرصة توبتهم، بالإضافة لكونها تهدف إلى تخفيف ضغط الحملة الإعلامية ضدهم. وأشار العميل التائب إلى أنه لاحظ من كلام ضابط المخابرات القلق الشديد، مؤكداً أن الضابط كان يتصل به عدة مرات في اليوم لمنعه من تسليم نفسه. وأكد العميل أنه سلم نفسه وقطع اتصاله مع ضابط المخابرات دون أن يتم الكشف عنه أو هويته لأحد، مشيراً إلى أنه بات يشعر بالراحة بعدما تاب وعاد إلى الله وإلى أحضان شعبه. ودعا التائب العملاء لتدارك أنفسهم، لأن دولة الاحتلال عاجزة عن توفير الأمن لسكان تل الربيع وهي أعجز عن توفيره لعملائها الذين تعتبرهم أقل من الكلاب.