أهم الأخبار

تصريح صحفي صادر عن أبوبلال الناطق العسكري لكتائب المجاهدين.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
photo

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن "أبوبلال" الناطق العسكري لكتائب المجاهدين.

المقاومة الموحدة في الميدان أنهت جولة من جولات القتال مع العدو، وما زالت المعركة مفتوحة حتى تحرير فلسطين كاملة بإذن الله، والأيام بيننا سجال ..

نترحم على أرواح الشهداء من أبناء شعبنا الأبرار الذين قضوا خلال العدوان الغاشم على شعبنا الفلسطيني، وعلى رأسهم قادة سرايا القدس القائدين الكبيرين/ خالد منصور، وتيسير الجعبري، وكل الشهداء ..

نتوجه بالتحية المباركة للمقاومة الفلسطينية التي سطرت ملحمة بطولية خاضتها تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة وأفشلت فيها مؤامرة الاحتلال في الاستفراد بفصيل بعينه ..

نؤكد أن أبناء شعبنا الفلسطيني بصبرهم وثباتهم وصمودهم خلال العدوان الصهيوني واحتضانهم للمجاهدين الأبطال كانوا جزءً أصيلاً من هذه الملحمة البطولية ..

حاول العدو الصهيوني بكل الطرق أن يصنع لنفسه انتصاراً مزيفاً على حساب دماء أبناء شعبنا وقادة المقاومة ولكنه فشل في تحقيق ذلك ..

نؤكد أن وحداتنا الصاروخية في كتائب المجاهدين عملت في الميدان جنب اخواننا في فصائل المقاومة ولم نستخدم كل قوتنا في المعركة ..

ستبقى أيادينا على الزناد نرقب عدونا المعروف بغدره لنذيقه الهزائم المتتالية بإذن الله، لذا ندعو مجاهدينا الابطال للبقاء على الجاهزية الكاملة والاستعداد للدفاع عن ابناء شعبنا ومقدساتنا ..

الاثنين 10 محرم 1444..
08 أغسطس 2022م ..