أهم الأخبار

كتائب المجاهدين تنظم مسيراً عسكرياً في ذكرى يوم شهداء المجاهدين والذكرى الخامسة عشر لاستشهاد المؤسس ابوحفص.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة - المكتب الإعلامي:

نظمت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية مسيراً عسكرياً في ذكرى يوم شهداء المجاهدين والذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الأمين العام المؤسس لحركة المجاهدين.

وشارك في المسير العسكري مقاتلون من التخصصات العسكرية المختلفة في الكتائب وسط التفاف جماهيري لافت حول المقاتلين الذين ساروا في شوارع مدينة غزة وصولاً إلى مكان استهداف الشهيد أبوحفص بالقرب من جامعة غزة.

 وفي كلمة ألقاها عضو الأمانة العامة للحركة الدكتور نائل أبوعودة أمام المقاتلين أكد على التالي:
- نبرق بالتحية الى المرابطين في المسجد الأقصى والى اهلنا الصامدين في القدس وأحرارنا في الضفة المحتلة وأهلنا في الداخل المحتل.
- نرسل تحية خاصة لوالد الشهيد المجاهد رعد حازم  منفذ عملية تل أبيب ونبرق بالتحية لروحه الطاهرة الذي ارسل رسالة للعدو أكد فيها هشاشة جيشه وأمنه.
- رسالتنا لهذا الكيان المؤقت في ذكرى استشهاد أبوحفص ومن مكان استهدافه احذروا بأس مجاهدينا وكتائبنا.
- نؤكد للعدو وقيادته الخائبة أننا لن ننسى جرائمكم المتكررة ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا، فمعركتنا معركة مفتوحة معكم ايها الغاصبون.
- نؤكد أن القدس خط أحمر والأقصى جزء من عقيدتنا ولن نسمح للعدو بفرض معادلات جديدة، فهذا العدو لا يفهم إلا لغة واحدة وهي لغة الحراب والصواريخ والقذائف.
- انتصار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة في معركة سيف القدس كانت رسالة واضحة لهذا العدو مفادها أننا لا نسمح بالمساس بالقدس.
- نؤمن ان القوة و الميدان هي التي تصنع المعادلات السياسية وتأتي بحقوق أبناءنا، لذا فسلاح كتائب المجاهدين والمقاومة هو الضامن الحقيقي لحماية أبناء شعبنا وحماية مقدساتنا .
- بوركتم أيها المقاتلون وبورك جهادكم وسنبقى بإذن الله ومعنا كل فصائل المقاومة والصادقين في الأمة محافظين على عهد الشهداء ونحمي أبناء شعبنا ومقدساتنا.

#المؤسس15
#عمر_ابوشريعة
#يومشهداءالمجاهدين