أهم الأخبار

بيان صادر عن المجمع الدعوي - فلسطين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المجمع الدعوي - فلسطين


يتقدم مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي في فلسطين ممثل برئيسه فضيلة د. أسعد أبو شريعة وكافة أعضائه وطواقمه العاملة من أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وطلابنا وطالباتنا الناجحين في الثانوية العامة لا سيما المتفوقين وذويهم بالدعوات بالبركة لهم وفي علمهم بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في الثانوية العامة راجين الله عزوجل لهم دوام التفوق والعطاء من أجل خدمة شعبنا وأمتنا.

كما و يشيد المجمع الدعوي بالجهود المميزة التي يبذلها المعلمون والمعلمات والآباء والأمهات حتى توج هذا العام بهذا النجاح المبهج الذي ما كان له أن يتم لولا توفيق الله تعالى ثم بتضافر جهود الجميع من الأهل والمدرسة وشرائح المجتمع ومؤسساته التعليمية.

ويؤكد المجمع أن هذا النجاح والتفوق إنما هو دليل آخر على انتصار الإرادة الفلسطينية على إرادة المحتل الصهيوني الذي يحارب الوعي الفلسطيني ويضع أمامه كل العوائق والعراقيل المادية والمعنوية .

ويأتي هذا التخرج لطلبتنا الأحبة بعد معركة سيف القدس التي تخرج خلالها زملائهم الذين سقوا القدس بدمهم وأرواحهم الطاهرة فنالوا تاج الشهادة وحازوا شرف الجهاد، وفي وقت يقبع فيه عدد آخر منهم في معتقلات وسجون الاحتلال.

كما يخص المجمع بالدعوات المتفوقين من أبناء الشهداء المجاهدين والأسرى، مؤكداً أن هذا التفوق هو من أعظم ما يمكن أن يقدمه الأبناء لآبائهم الشهداء والأسرى سائلين الله أن يرزق الأبناء شفاعة آبائهم الشهداء ويعجل بالفرج على آبائهم الأسرى.

وختاماً يؤكد المجمع الدعوي أن سبيل تحرير فلسطين من الاحتلال لن يتم دون إلتقاء مداد العلماء ودماء الشهداء وهذا ما يوجب على الجميع أن يدعم كل جهد يطور العملية التعليمية في فلسطين ويمكن الطالب الفلسطيني من مواصلة حياته الاكاديمية والعلمية.

المجمع الدعوي
الثلاثاء 3- أغسطس -2021م