أهم الأخبار

كتائب المجاهدين تعلن عن انطلاق مخيمات طلائع المجاهدين للعام 2021م، تحت عنوان ليوث الوعد ".

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

بسم الله الرحمن الرحيم


(وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ)

بيان صادر عن كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة لمجاهدين الفلسطينية

كتائب المجاهدين تعلن عن انطلاق مخيمات طلائع المجاهدين للعام 2021م، تحت عنوان  " ليوث الوعد ".


 

 

نعلن بعون الله انطلاق مخيمات طلائع المجاهدين للعام 2021م، والتي تحمل اسم "ليوث الوعد" استكمالاً لمسيرة الإعداد وحشد الطاقات ورفع الهمم، وترسيخ معني حب فلسطين والاستعداد للتضحية من أجلها في قلوب الفتية الذين سيحملون الراية لإستكمال طريق التحرير بإذن الله وليكونوا مستعدين لمواجهة العدو الصهيوني في معارك الوعد والتحرير عما قريب بإذن الله.

وقد كان لكتائب المجاهدين الحضور الدائم منذ سنواتٍ في تنظيم مخيمات طلائع المجاهدين، إيماناً منها بدور الشباب ووقوفاً عند مسئولياتها تجاه هذا الجيل الذي يتعرض لعدة مؤامرات من أجل إغواءَه أو حرف بوصلته.
ولكننا بفضل الله سنكون دائما الصخرة التي تتحطم عليها هذه المؤامرات فنعمل ليل نهار من أجل حماية هذا الجيل والذي يثبت في كل مرةٍ أنه على درجةٍ عالية من الوعي والوطنية كلما لزم الأمر، والتضحيات الأخيرة في كل الميادين من الشباب كانت أكبر دليل على ذلك فكان منهم الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم ودماءهم الزكية في سبيل الله.

ونؤكد من خلال هذه المخيمات على تحقيق الكثير من الأهداف أبرزها:
 ▪غرس المبادئ الإسلامية في نفوس الشباب، وترسيخ مفهوم الجهاد في سبيل الله، وبث روح الثقة بالله والشجاعة والأمل والعزة، والاستعداد لمرحلة التحرير والعودة.
▪تنمية المفاهيم الأمنية لدى الشباب وتوعيتهم بأساليب العدو الصهيوني للإسقاط وغيرها من وسائل تدمير الشباب
▪تنمية المهارات الجسدية والقتالية لدى الطلائع من خلال البرامج التدريبية والكشفية والعسكرية وغيرها من البرامج المختلفة.
▪ تعزيز الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المقاومة والاعتزاز بها واعتبارها الطريق الوحيد لإسترداد أرضنا ومقدساتنا وتحريرها من الصهاينة.

وفي الختام .. نؤكد على أن هذه المخيمات هي الخطوة الفعالة في صقل شخصية الشباب الفلسطيني المجاهد الذي يعيش مرحلة التحرير، وسيكون لهم إسهامٌ كبيرٌ في معركة تحرير الأرض والإنسان والمقدسات والتي باتت قريبة جدا بإذن الله تعالى.

 


كتائب المجاهدين
الجناح العسكري "لحركة المجاهدين الفلسطينية"
 الأحد 04/07/2021