أهم الأخبار

تصريح صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

- حركة المجاهدين: المسجد الاقصى جزء من عقيدتنا وآية في قرآننا ولن نتنازل عن ذرة من ترابه المقدس، وواجب الدفاع عنه هو واجب كل المسلمين فهو قبلة المسلمين الاولى ومسرى نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم.

- حركة المجاهدين: نبرق بالتحية للمرابطين المقدسيين الذين افشلوا بثباتهم وارادتهم مخططات الاحتلال الممنهجة لاقتحام ساحات المسجد الاقصي وتقسيمه زمانيا وجغرافيا.

- حركة المجاهدين: ندعو أهلنا في الضفة والقدس والداخل المحتل للنفير العام وتصعيد المقاومة دفاعاً عن المسجد الاقصى من الاقتحامات الصهيونية المتكررة.

- حركة المجاهدين: ندعو الكل الفلسطيني للتوحد والالتفاف حول خيار المقاومة لدحر هذا المحتل المفسد عن كافة اراضينا المحتلة.

- حركة المجاهدين: ما يحدث في القدس والمسجد الاقصى من اقتحامات ومحاولات تهويد لم يكن ليتم لولا تهاون الأمة عن الدفاع عن مقدساتها ولهث بعض الأنظمة العربية وراء التطبيع مع الاحتلال.

- حركة المجاهدين: نهيب بعلماء ومشايخ الأمة لإحياء روح الجهاد والثورة ضد هذا العدو المفسد في خطب عيد الأضحى المبارك غدا، وذلك نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية في فلسطين، وتجديد الدعوة لتحريره من دنس اليهود الغاصبين .