أهم الأخبار

تصريح صادر عن الدائرة الإعلامية لحركة المجاهدين الفلسطينية:

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

- ما قامت به قناة (العربية) من نشر أخبار كاذبة هو عمل ممنهج ينم عن توجه صهيوني يتوافق مع كل عدوان يطال الأمة الإسلامية والعربية بهدف تشويه صورة المقاومة.

- قناة (العربية) بسياساتها الخبيثة تمثل خنجراً مسموماً تطعن به ظهر العروبة وقلبها لتهيئة الأجواء لسياسة التطبيع والمطبعين، بهدف كي وعي الأمة وحرفها عن عدوها الحقيقي (الكيان) ولن تفلح بإذن الله.

- إن قناة (العربية) لم تترك موقفاً يعين أعداء الأمة إلا وكانت سباقة له وصاحبة مبادرة فيه، بل وتتخاذل عن نصرة الأمة وقضاياها المركزية، لتحقق أهداف نشأتها المشبوهة.

- ما تقوم به قناة (العربية) منذ انطلاقتها من اختلاق أخبار كاذبة لتنال فيه من المقاومة الفلسطينية الشريفة يتوافق بشكل مخزي مع ما يريده سيدهم الصهيوني، ونؤكد أن هذه التلفيقات والأكاذيب لن تضر المقاومة ولن تعيبها.

- إن هؤلاء المطبعين وإعلامهم المشبوه والخبيث يفتقدون للمهنية والموضوعية الاعلامية، وتتنافى أخلاقهم مع الأخلاق العربية الكريمة المتمثلة في النخوة والمروءة ونصرة المظلوم.

- ندعو الأمة لنبذ هذه الفئة الخاذلة لقضيتها المركزية "فلسطين" وتعريتهم وفضحهم، ونصرة قضيتنا الفلسطينية العادلة، وتحقيق المعاداة للعدو الأوحد للأمة (الكيان الصهيوني).

- نثمن المواقف المشرفة للقنوات والفضائيات المساندة لقضيتنا الفلسطينية والرافضة لخيار التماهي مع قوى الاستكبار العالمي في المنطقة.


الدائرة الإعلامية
"حركة المجاهدين الفلسطينية"
الأربعاء 15 - يوليو - 2020م.