أهم الأخبار

حركة المجاهدين الفلسطينية تقيم حفل تخريج "دفعة العودة" من كلية ابن اليمان للعلوم الامنية.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة- المكتب الاعلامي:

أقامت حركة المجاهدين الفلسطينية حفل تخريج "دفعة العودة" من كلية ابن اليمان للعلوم الأمنية والاستخبارية في مدينة غزة اليوم بحضور عدد من قيادة فصائل المقاومة الفلسطينية وقيادة وزارة الداخلية وكوادر الحركة والعمل النسائي.

ومن جهته قال الدكتور/ نائل أبو عودة رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين في غزة ان كل مؤامرات الصهاينة وشركائهم ستفشل أمام رجال الله في الأرض الذين يديرون المعركة بإرادة وعزيمة قوية وحسن تخطيط وكفاءة قيادية مع التوكل على الله، مؤكداً أننا سنستمر في خدمة مجتمعنا في جميع الميادين الدعوية والامنية والسياسية والعسكرية.

وأكد أبوعودة أننا نحتاج إلى وجود منظومة أمنية متكاملة ذات كفاءة عالية لدى فصائل المقاومة ومن هنا تنبع الأهمية إلى تطوير الكادر الأمني العامل لدى فصائل المقاومة أو حكومة المقاومة وليس حكومة التنسيق الأمني التي تستهدف بعقيدتها الفاسدة ضرب كل مشاريع المقاومة.

وبين أبو عودة أنه في هذه الأيام نعيش مسيرات العودة الكبرى ودماء الشهداء وأنين الأسرى وآلام أهلنا في قطاع غزة وأثار الحصار الظالم المتعدد الجهات ، كل هذه الاعتداءات التي تستهدف فكر وإرادة المقاومة،
ومسيرات العودة هي صورة انعاكسية للعقيدة الأمنية المقاومة، التي تمثل مشهد صمود أسطوري في مواجهة كل مشاريع التصفية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وفي ختام حديثه شدد أبو عودة أنه بالإرادة والعلم وحسن التخطيط والقيادة والعمل التكاملي سنصل إلى غاياتنا ونصل إلى أهدافنا ونهدم كل المشروع الاستكباري في المنطقة.

وفي كلمة الخريجين تقدم الخريجون بالشكر الجزيل بعد الله اولاً لكل من ساهم بتخريجهم بهذا النحو من أساتذة وعاملين وقائمين على الكلية، وعلى رأسهم الاستاذ/ اسعد ابوشريعة ابوالشيخ الذي كان له اليد الأولى في بناء هذا الصرح العلمي.

واكد الخريجون انهم تعلموا أحدث البرامج لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد المشروع الاسلامي لنكون مع من سبقونا في هذا المجال.

وختم الخريجون حديثهم باهداء هذا التخرج الى ارواح الشهداء مجددين العهد والبيعة على مواصلة طريق الجهاد والدعوة.

وفي كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية قال الدكتور اسماعيل رضوان نحتفي اليوم بتخريج كوكبة من الشباب من حركة المجاهدين في كلية ابن اليمان.

واعتبر رضوان هذا الحفل تطور نوعي يحسب لحركة المجاهدين التي تبدع في كل الميادين العسكرية والامنية والسياسية والاجتماعية والتربوية ومشاركة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة قطاعات عمله، مؤكداً أن اي اسهام وتقدم في حركات المقاومة هو تقدم للمشروع الاسلامي والوطني.

وأكد رضوان ان دفعة العودة من كلية ابن اليمان سيهم في تحقيق مسيرة العودة وكسر الحصار بإذن الله تعالى، مشيداً بشعبنا الفلسطيني الذي لبى نداء الوطن ليقول للمتآمرين والمطبعين والمثبطين لن تمروا بصفقاتكم ومؤامراتكم.

كما وندد رضوان بالعدوان الثلاثي على الشقيقة سوريا الذي يهدف بالاساس الى خدمة الاحتلال الصهيوني واستباحة السيادة العربية والاسلامية وانتهاكاً لمقدرات الأمة، مؤكداً أن الأعذار التي يقدمها الأمريكان غير صحيحة لأن الذي يرتكب الارهاب والجرائم في العالم العربي والاسلامي في العراق وليبيا هي امريكا فلا يعقل ان تكون هي من يحمي المدنيين.

وختم رضوان حديثه مؤكداً على حرية الشعوب وحل الأزمات السياسية داخل الوطن العربي بالحوار والتفاهم وتمتين الجبهة العربية لمواجهة الصهيوامريكية في المنطقة، مشدداً ان هذا العدوان سينكسر ازاء صمود وثبات ووحدتنا.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والهيئة التدريسية وتوزيع الشهادات على الخريجين.