أهم الأخبار

يوم كارثي في كيان العدو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

لم تكن ساعات ما بعد الظهر في كيان العدو أمس كما قبله. يوم كارثي عاشته "تل أبيب" بدأت أحداثه عندما نشرت القناة "الثانية" الصهيونية في كيان العدو خبرا حصريا لها مفاده "أنه وبسبب سرعة الرياح التي وصلت إلى 90 كلم في الساعة، تفكك بالون المراقبة الموجود بشكل دائم فوق الطريق رقم 443 في الضفة الغربية، وبحسب التحقيق فإن الجنود لم يتمكنوا من توقُّع الرياح القوية التي عطّلت بشكل عام عمل وسائل الرصد".

وأضافت القناة أنه" وفور ذلك بدأ الجيش "الإسرائيلي" بأعمال بحث واسعة عن هذه الوسيلة التي إعتبرها إستخبارية حساسة".

وبعد مرور وقت قصير من ذلك، نشرت وسائل الإعلام اللبنانية خبرًا مفاده "أن طائرة تجسس "إسرائيلية" تحطمت في المنطقة الواقعة بين اللبونة وعلما الشعب في الجنوب اللبناني"، هذا الخبر أكّده فورًا الناطق بإسم جيش الإحتلال "الإسرائيلي" الذي قال "إن طائرة صغيرة بدون طيار من نوع "روخف شمايم" سقطت بالقرب من السياج الفاصل في الجانب اللبناني"، وأضاف "إن الجيش "الإسرائيلي" بدأ بفحص سبب العطل".

 

سقوط طائرة تجسس "اسرائيلية" في جنوب لبنان

 

وفي ساعة متأخرة من مساء أمس، إعترف جيش الإحتلال "الإسرائيلي" بمقتل جندي من سلاح التكنولوجيا واللوجيستيكا خلال صيانة ناقلة جند مدرعة في أحد معسكرات الجولان (المحتل)، هذه الحادثة حصلت بحسب الجيش "الإسرائيلي" ظهر أمس خلال تدريب للكتيبة 51 التابعة للواء النخبة غولاني.