أهم الأخبار

أبو محمود: دولة الاحتلال دولة إرهاب وعنصرية ولا تمت للديمقراطية بصلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

خلال كلمة له امام المتضامنين مع شعبنا بالعاصمة الفرنسية د.سالم عطالله دولة الاحتلال دولة إرهاب وعنصرية ولا تمت للديمقراطية بصلة

غزة – المكتب الإعلامي :  

 حيا د. سالم عطا الله المفوض الإعلامي لحركة المجاهدين الفلسطينية كل المتضامنين مع الشعب الفلسطيني من كل أحرار العالم و ذلك خلال الوقفة التضامنية مع القضية الفلسطينية في العاصمة الفرنسية باريس .

حيث شارك المئات من المتضامنين الفرنسيين في هذه الوقفة  وخلال كلمته الموجهة إليهم عبر اتصال هاتفي قال د. سالم عطا الله "إن الشعب الفلسطيني سطر أروع ملاحم التضحية و الفداء  أمام آلة الدمار والقتل الصهيوني التي استهدفت الحجر والشجر والبشر".

  وأضاف "بالرغم من الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من سبع سنوات استطاع المقاومون أن يصدوا العدوان عن أبناء شعبنا برا وبحرا وجوا .

وتابع " إن العدو الصهيوني حاول ان يصنع نصرا مزيفا على حساب مزيدا من قتل الأبرياء والمدنيين"

وأكد خلال كلمته على أن المقاومة تقوم بدور الدفاع عن شعبها أمام العدوان المستمر والمتواصل منذ أكثر من ستة عقود وان دولة الاحتلال دولة إرهاب وعنصرية ولا تمت للديمقراطية بصلة وهي قائمة على العدوان  تؤمن بأي حل سلمي

واستكمل المفوض الإعلامي " المقاومة تحمل إستراتيجية واضحة وهي استرداد الحق السليب حيث أن العدو الصهيوني أقام دولته على القتل والإرهاب                                                                                                                                                                        منذ دير ياسين إلى الآن.

وأنهى عطا الله كلمته بتوجيه تحية إلى المتضامنين الفرنسيين والى كل الأحرار في العالم ووجه دعوة لهم إلى المزيد من مناصرة شعبنا المظلوم والضغط على حكوماتهم لاسيما الحكومات الغربية وفرنسا.