أهم الأخبار

حركة المجاهدين تشارك في حملة شارك شعبك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي:

وزعت حركة المجاهدين الفلسطينية مئات من الطرود الغذائية الطارئة على أهالي شعبنا وذلك ضمن حملة "شارك شعبك " والتي شاركت فيها دعما أبناء شعبنا الصامد في غزة.

وقد قام جهاز العمل الجماهيري في شمال القطاع بتوزيع تلك المساعدات الإنسانية الطارئة على المواطنين النازحين من بيوتهم والمتواجدين في المدارس التي تحولت إلى مراكز الإيواء .

من جهتها بينت الحركة أن الغاية من المشاركة في الحملة تمكن في مشاركة أبناء شعبنا في همومهم و التخفيف عن أبناء شعبنا الحبيب في قطاع غزة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها المواطنين،التي تسببت في تشريد الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال أ. وليد البرعي مسئول جهاز العمل الجماهيري بالشمال أن الحركة تسعى من  خلال المشاركة في هذه الحملة إلى توزيع مئات من الطرود الغذائية بالإضافة الى وجبات طعام ، وذلك استجابة سريعة لتلبية الاحتياجات الأساسية لأهلنا في القطاع, وأضاف بان الحملة أيضاً استهدفت فئة الأطفال بالمدارس من خلال عمل فقرات ترفيهية لهم عبر رسومات على الوجه وغيرها من الأمور التي من شانها عمل تفريغ وترفيه نفسي.

وشدد البرعي على ضرورة تضافر الجهود كافة لتقديم يد العون والمساعدة والتخفيف من الآثار الكارثية والمدمرة الناجمة عن  العدوان على قطاع غزة.