أهم الأخبار

د.سالم: هلاك بيريز هي نهاية طبيعية لكل المجرمين والطغاة والقتلة في العالم.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة 

قال د. سالم عطاالله "أبومحمود" مسئول الدائرة السياسية في حركة المجاهدين اليوم الأربعاء، إن هلاك رئيس الكيان الصهيوني السابق "شمعون بيريز " هي نهاية طبيعية لكل المجرمين والطغاة والقتلة في العالم .

وأضاف عطاالله في تصريح صحفي "انه  لا يخفى على احد الدور الاجرامي الذي قام به الهالك بيرس ضد ابناء شعبنا المظلوم ,فقد كان احد ابرز مرتكبي المجازر ضد شعبنا الاعزل منذ قيام دولة الاحتلال الى اليوم فمازالت انات الثكالى والمكلومين من جرائمه تصدح في الاذان من بداية القرن العشرين الى مجزرة قانا الى المجازر ضد شعبنا في غزة في الحروب الاجرامية التي شنها العدو على شعبنا وبيرس المجرم رئيسا للكيان .

وأكد أبو محمود ان هلاك بيرس هو انتصار لاولئك الذين ظلموا وقهروا علي يدي بيرس وقادة كيانه الارهابي ،وتابع لقد كان هلاكه ايضا مدعاة للذين مازالوا يراهنون على خيار التسوية والحل السلمي ليعودوا الى خيار الشعب وواجب الامة الجهاد والمقاومة .

وأوضح ان قادة العدو سواء في قتلنا وقهر شعبنا ولا يوجد فيهم حمامة او حملا وديعا فما هم الا ادوار ينفذونها لكي يغتصبوا مزيدا من حقوقنا فالمطلوب من ابناء الوطن الواحد واصحاب الحق المشروع ان يتحدوا اما هذا الكيان المجرم وقادته القتلة فالقوة لاتواجه الا بالقوة .