أهم الأخبار

قاتل الشهيد الشريف: “علينا قتل الفلسطينيين جميعًا”

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن مطالبات للجندي الصهيوني  أليئور أزاريا، قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف، يطالب فيها رئيس حكومته بنيامين نتنياهو بقتل الفلسطينيين جميعًا

وأفادت، أن الجندي “أزاريا”، الذي يحاكم أمام محكمة عسكرية بتهم مخففة، “التسبب بالقتل غير المتعمد”، لديه منشورات فيسبوكية وأقوال تعكس مدى عنصرية وفاشية الجندي المذكور وأفراد أسرته،.

وتبين المنشورات أن الجندي كان شتم خلال الحرب الأخيرة على غزة، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، واصفاً إياه بأنه “مخنث لأنه يقبل بوقف إطلاق النار”، مطالبًا إياه عبر منشور له على “فيسبوك”، في 15 تموز عام 2014، بألا يوقع على اتفاق لوقف إطلاق نار، وأن يعمل من أجل “قتل جميع الفلسطينيين”.

وعقّب والد الجندي على منشور ابنه بالقول، “كل الاحترام، لقد صدق كهانا عندما قال إنه سيأتي جيل يواصل طريقه” بينما وانضمت والدة الجندي القاتل هي الأخرى لتقول “الموت لكل من يحاول المس باليهود، إذا لزم الأمر يجب أيضاً قتل النساء والأطفال”.

يذكر أن الجندي القاتل، أقدم في 24 آذار/ مارس الماضي على إعدام الشهيد عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل، بعد أن كان مصاباً وملقى على الأرض، إثر إطلاق الرصاص عليه من قبل جنود الاحتلال مع الشهيد رمزي قصراوي، بدعوى أنهما حاولا تنفيذ عملية طعن.

واستشهد حينها قصراوي على الفور، في حين أن الشريف بقي على قيد الحياة، وبعد 15 دقيقة من عملية إطلاق النار الأولى عليه، وصل الجندي القاتل، وأطلق النار عليه باتجاه الرأس وهو يقول بحسب شهادات جنود في الموقع، “لقد طعن زميلي إنه يستحق الموت”.