أهم الأخبار

المجاهدين تنظم سلسلة زيارات لعوائل شهداء معركة الخُسران المبين في محافظة غزة .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص 

شعوراً بواجب الوفاء تجاه أسر وذوي الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا كل ما يملكون هم وأبنائهم من أجل ثرى الوطن ودفاعا عن مقدساته الإسلامية.

نظم جهاز العمل الجماهيري ورابطة اسر الشهداء في حركة المجاهدين الفلسطينية زيارة محبة ومودة لعائلة الشهيد المجاهد محمد باسم الحلبي "أبو باسم" فارس الإعلام الحربي ولعائلة الشهيد المجاهد محمود السويطي ابن وحدة الدفاع الجوي وذلك في الذكرى الثانية لاستشهادهم.

وقد كان في استقبال الوفد والد الشهيد "أبومحمد الحلبي " الذي رحب بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة  قائلاً " نرحب بكم في هذه الزيارة التي تترك في نفوسنا أثرا معنويا كبير. 

من جانبه اشاد والد الشهيد محمود السويطي بصمود الحركة ورباطها جأشها، وتضحياتها وحبها للجهاد والموت في سبيل الله وفى سبيل الدفاع عن أبناء شعبها.

 ومن جهته تحدث الاخ ابو سليمان احد كوادر العمل الجماهيري عن مناقب الشهداء وسرد بعض بطولاتهم مؤكدا بانهم ابلوا بلاءا حسنا في الدفاع عن شعبنا في معركة الخسران المبين , مؤكداً على بصماتهم في ميدان الدعوة والجهاد  كما استذكر ابو سليمان جيلاً من الشهداء المجاهدين من ابناء شعبنا وابناء حركة المجاهدين ، مؤكدا بان الحركة ومجاهديها يسيروا على درب الشهداء ولن يحيدوا عن الطريق  مشيداً في نهاية الزيار بدور الشهداء في الحفاظ على الثوابت.