أهم الأخبار

في يوم القدس العالمي ...المجاهدين: ندعو الأمة لتبني استراتيجية موحدة لتحرير المسجد الأقصى ..

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

دعت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الجمعة (1-7) الامة لتبني استراتيجية موحدة لتحرير المسجد الاقصى وذلك بمناسبة يوم القدس العالمي والذي يصادف الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك من كل عام .

وأستغرب الشيخ نائل أبوعودة "أبوزياد" عضو مكتب الأمانة العامة للحركة في تصريح مكتوب عن دور الامة الغائب ازاء ما تتعرض له المدينة المقدسة واقصاها المبارك قبلة المسلمين الاولى من تدنيس وتهويد وحفريات مستمرة ،وأضاف أن القدس قبلة جهادنا ومؤشؤ بوصلتنا ورمز عزة ووحدة وحضارة الامة وأن انشغال الأمة في صراعات داخلية أعطت فرصة كبيرة للعدو للتمادي في إجرامه ونهبه لأرض فلسطين العربية الإسلامية داعياً الأمة الإسلامية والعربية لتصويب بوصلتها وتوجيهها نحو القدس وإلى نبذ خلافتها وتوحيد جهودها نحو قضيتنا المركزية في فلسطين موضحاً ان انشغال الأمة عن ذلك مصلحة صهيونية .

مؤکد في الوقت ذاته على ضرورة استثمار يوم القدس العالمي وتحويله إلى استراتيجيات عمل ضد العدو الصهيوني لتحرير القدس و الاقصى من ايدي الصهاينة .

وختم ابو زياد داعياً إلى استمرار انتفاضة القدس ودعمها بكل السبل المتاحة باعتبارها السبيل لتحرير البلاد والعباد من دنس الصهاينة المحتلين .