أهم الأخبار

بالصور : المجاهدين توزع "ماءً وتمراً" على السائقين والمواطنين المارة قُبيل الإفطار .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي- محافظات غزة

نفذت حركة المجاهدين الفلسطينية في اليوم السادس والسابع من شهر رمضان حملتها الخدماتية "إفطار صائم على الطريق" بتوزيع المياه المعدنية والتمر على السائقين و المواطنين المارة المتأخرين عن منازلهم في الشوارع والمفترقات الرئيسة في شمال ووسط وجنوب محافظات غزة.

بدوره قال القيادي أبو عهد قديح مسئول المكتب التنفيذي ان "هذه الحملة تأتي ضمن عدة أنشطة تنوي الحركة تنفيذها خلال شهر رمضان.

موضحاً ان مشروع "إفطار الصائم" وتوزيع المياه والتمور على السائقين والمارة في محافظات غزة يأتي من باب الحث على أجر إفطار الصائم في شهر رمضان المبارك مستذكراً كلام الرسول صلّ الله عليه وسلم "من فطر صائماً كان له مثل أجره لا ينقصه شئ".

واضاف قديح ان الهدف من هذه الحملة هو نيل أجر إفطار الصائم والتقليل من سرعة السيارات وقت اذان المغرب والتخفيف من حوادث السير، بالإضافة إلى تنمية عادات حسنة في المجتمع الفلسطيني وتطويرها، وتعزيز مبدأ التكافل والإخاء بين المواطنين ، وتابع بأن هذه الحملة المتواضعة دليل على عمق الإحساس بالمسؤولية لدى الحركة نحو ابناء شعبنا الفلسطيني، لما يتعرض له من ظروف صعبة بسبب الحصار والتضييق الاقتصادي الخانق على اهلنا من قبل الاحتلال .

ومن ناحيتهم عبر السائقين والمواطنين عن شكرهم الجزيل للكتلةوعلى هذه المبادرة الطيبة والخطوة الجميلة.

يشار الى أن الحملة لاقت استحساناً وقبولاً كبيرين من قبل المواطنين ، حيث تقدموا بالشكر الجزيل إلي حركة المجاهدين على هذه اللفتة الجميلة والمبادرة الطيبة.