أهم الأخبار

حركة المجاهدين : الانتفاضة والمقاومة أقصر الطرق لتحرير الأرض والإنسان .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي – غزة

جددت حركة المجاهدين الفلسطينية في الذكرى الـ 40 ليوم الأرض دعوتها للتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة كونه أقصر الطرق لتحرير الأرض والإنسان واسترداد كافة الحقوق.

وأكدت الحركة في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء 29-3 بان العنجهية الصهيونية لا يمكن أن تتوقف إلا تحت حراب المقاومة وضرباتها الموجعة ،موضحة أن العدو لا يفهم إلا لغة القوة ولن يؤثر في مسلكيته إلا الثبات على درب العزة والإباء درب المجاهدين.

وبين البيان بان شعبنا لا يمكن أن يفرط  بأرضه ومقدساته، ولن يبخل في تقديم الغالي والنفيس للحفاظ على أرضه وهويته حتى استعادة كامل فلسطين.

وشددت الحركة على أن خيار الانتفاضة هو الخيار الذي تبناه الشعب وعبر عن نبضه الحقيقي وعلاقته الطبيعية بالمحتل ، وتابعت -بحد وصف البيان- لن يستطيع العدو كسر إرادة شعب متجذر في أرضه .

فيما وجه البيان دعوته للأمتين العربية والإسلامية لدعم انتفاضة وصمود شعبنا ورباطهم على أرضهم وخاصة المرابطين في القدس الشريف والوقوف بكل السبل والإمكانيات أمام سياسات الاحتلال.

 كما ووجه التحية إلى رجال المنتفضين في القدس والضفة داعياً الجماهير الفلسطينية إلى تصعيد وتيرة المقاومة وإشعال المواجهات الغاضبة في وجه الاحتلال نصرة للأرض المقدسة .

وختمت الحركة بيانها قائلةً " لن يفلح المتآمرون في كسر إرادة وعزيمة المجاهدون الأبطال ".