أهم الأخبار

محدث - مقتل مستوطن وإصابة فلسطيني إثر عملية طعن ببيت لحم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

قال موقع "0404" العبري، إن مستوطنًا قُتل متأثرًا بجراحه التي أصيب بها، اليوم الأربعاء، بالقرب من مفرق "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

وكانت قوات الاحتلال ، قد أطلقت ظهر اليوم الأربعاء، الرصاص على شاب فلسطيني بدعوى تنفيذه عملية طعن على مفرق "غوش عتصيون" جنوبي مدينة بيت لحم، ما أدى لإصابة مستوطنٍ بجراح خطيرة.

وأفادت القناة العاشرة العبرية، بأن مستوطنًا أصيب بجراح خطيرة بعد إقدام شاب فلسطيني على محاولة طعنه؛ "حيث أطلق زملاؤه الرصاص عليه عن طريق الخطأ، لدى محاولتهم تحييد المنفذ"، على حد قولها.

وأشارت إلى أن الجنود تمكّنوا من إصابة الشاب الفلسطيني (26 عامًا) بجراح في قدمه، وصفت بأنها "متوسطة".

من جانبها، قالت عائلة الشاب الفلسطيني ممدوح عمرو، إن مخابرات الاحتلال استدعت والده للتحقيق، مشيرةً إلى أن نجلها المصاب هو أستاذ في مدرسة قرية المجد، جنوبي الخليل.

وذكرت عائلة الشاب عمرو أن مخابرات الاحتلال اتصلت بوالد الشاب ممدوح واستدعته للتحقيق في "عتصيون"، بدعوى تنفيذ نجله، عملية طعن ضد أحد جنود الاحتلال.

وأوضحت أن نجلها ممدوح نُقل للعلاج في مستشفى "تشعاري صيدق" التابع لسلطات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، واصفة جراحه بـ "المتوسطة".

من جانبها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية تلقيها بلاغًا من طرف الإرتباط العسكري الفلسطيني أن الشاب أصيب بجروح متوسطة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه قرب مفرق عتصيون، جنوبي مدينة بيت لحم.

بدورها، قالت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، إن قوات الاحتلال منعت طواقمها الطبية من بلوغ مفرق "غوش عتصيون"، لإسعاف المصاب الفلسطيني.