أهم الأخبار

تحذير من أساليب جديدة تستخدمها المخابرات الصهيونية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - متابعة 

ما زالت المخابرات الصهيونية تبتكر أساليب جديدة من شأنها اختراق أفراد المجتمع الفلسطيني في ظل سياستها الهوجاء في جمع المعلومات عن المقاومة الفلسطينية والعمل على تجنيد أكبر عدد من العملاء.

وأفادت معلومات وصلت لموقع "المجد الأمني" أن أحد المواطنين بينما كان يستخدم موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحدث معه شخص من خلال حساب صديق له تم اختراقه قبلها بأيام قليلة.

وبحسب مصدر أمني فإن الشخص المتواصل مع الشاب الفلسطيني عرَّف عن اسمه وادعى أنه من تل أبيب المحتلة وعمره 31 عاماً وأبلغه أنه يود مساعدته لتحسين وضعه المادي بعد أن تعرف على سوء وضعه المادي من خلال متابعة منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضاف المصدر أن الشخص المتواصل قال للشاب الغزي "أنا بدي أحولك وأعطيك فلوس وأحولك رصيد جوال وأخليك تعيش" وتابع "أنا حاسس في وضعكم بغزة" ومن ثم طلب منه رقم جواله للتواصل معه.

وبعد رفض المواطن الغزاوي التعامل معه قام المتحدث بإعطائه بياناته كاملة ورقم جواله وأبلغ المواطن الغزي أنه بإمكانه التواصل معه في أي وقت شاء.

وهنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى أن المخابرات الصهيونية تحاول نشر أرقام للتواصل معها، وهي تعلم جيداً أن كل شخص يمكن أن يمر في حالة ضعف أو يراوده الشيطان لأن يعاود الاتصال بهم.

لذلك نتوجه بالنصيحة إلى أبنائنا الفلسطينيين بعدم معالجة مثل هذه القضايا لوحدك وتواصل مع الأجهزة الأمنية أو أجهزة أمن المقاومة أو من تثق بهم لطلب المساعدة في معالجة هكذا قضايا، وحاول أن تتخلص من أي أرقام تواصل قد تركوها لك.