أهم الأخبار

إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال قرب قلقيلية ورام الله

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

تعرضت قوتين عسكريتين تابعتين لجيش الاحتلال، الليلة، لإطلاق النار قرب مدينتي قلقيلية ورام الله بالضفة الغربية دون وقوع إصابات.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن مسلحين فلسطينيين يستقلون سيارة أطلقوا النار باتجاه قوة عسكرية قرب قلقيلية شمال الضفة دون وقوع إصابات، فيما ردت القوة بإطلاق النار باتجاه المركبة التي فرت من المكان.

فيما ذكر موقع القناة العبرية السابعة أن جنوداً اقتربوا من سيارة مشبوهة قرب قرية الطيرة برام الله وذلك بهدف فحصها قبل إطلاق النار عليهم  من داخلها وفرار المهاجمين حيث رد الجيش بإطلاق النار ولاحق المركبة.

وفي وقت سابق، شهدت مداخل مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية انتشارا مكثفا لقوات الاحتلال ، الليلة، على خلفية استهداف حافلة للمستوطنين بزجاجات حارقة قرب مدخل بلدة عزون شرقي المدينة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أغلقت الطريق وعرقلت حركة السير مما تسبب بتشويشات واحتجاز للمركبات على مدخل قلقيلية فيما مدخل بلدة عزون مغلق بالكامل أمام الدخول والخروج.

وأشار مواطنون إلى تجدد المواجهات عقب إلقاء الزجاجات الحارقة على الحافلة بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل عزون التي تشهد منذ ثلاثة أيام مواجهات مستمرة واحتجاجات على خلفية اعتقال الاحتلال للطفلة كريمان سويدان من البلدة ومطالبة الأهالي بالإفراج عنها.