أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل 17 مواطن.... حملة مداهمات واعتقالات بمدن الضفة المحتلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

 

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية حملة مداهمات واقتحامات طالت عددا من مدن الضفة المحتلة.

وزعم جيش الاحتلال أنه اعتقل 17 فلسطينياً بدعوى أنهم مطلوبون لديه، وهم من سكان قرية ذنابة قضاء طولكرم ومحافظة قلقيلية ومدينة طوباس ومخيم عسكر وقريتي بيتا في وبيت فوريك في نابلس، وخربثا المصباح في رام الله، ومن مناطق متفرقة بالخليل.

وفي نابلس، ذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اقتحم بلدة بيتا واعتقل كلاً من: قسام عناد عبد إبراهيم جاغوب، وأحمد عبد الرحمن مصطفى، ومعتز حسين هلال تايه، وأيسر نضال فهمي جاغوب، أما في بيت فوريك فاعتقل صادق صدقي خطاطبة، محمد زكي ابداح من مخيم عسكر.

وفي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جهاد مصطفى المسلماني، وهو نجل المبعد إلى غزة مصطفى مسلماني، وشقيق لأسيرين اعتقلت قوة خاصة أحدهما قبل نحو أسبوعين، كما اعتقلت قوة أخرى الشاب معن عودة من قرية ذنابة في طولكرم.

وشرعت قوات الاحتلال بتفتيش عدد من المنازل في قرية بروقين قضاء سلفيت، واندلعت مواجهات على المدخل الغربي للقرية عقب عملية إطلاق النار على المستوطنة المحاذية.

وألقت قوات الاحتلال قنابل الغز بعد انتشارها في منطقة الفوارة، بين قريتي كفر الديك قضاء ‫‏سلفيت وقرية دير غسانة قضاء ‫رام الله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين محمد (17 عاما) وإبراهيم ماجد الطيطي (23 عاما) من مخيم الفوار، والشاب أشرف الرجبي من جبل جوهر(27 عاما)، والشاب حامد خالد القواسمي حي أبو كتيلة بالمدينة، وزكريا فهمي عبد ربه غطاشه (19عاما)،)، ورائد احمد عقيلان، والقاضي في محكمة الخليل مصلح محمد علي أبو عرام (51  عاما) من بلدة يطا جنوب الخليل، ونقلتهم لجهة غير معلومة.