أهم الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وأعتقلت خمسة شبان هم محمد هشام عليان، موسى خالد رياحي، خضر خالد رياحي، مهدي ابو ظاهر، ايمن ابو ظاهر.

وأقتحم الجنود أيضا قرية بدرس غربي مدينة رام الله وداهمت عددا من المنازل وفتشتها بالكامل دون التبليغ عن إعتقالات.

وفي مدينة طولكرم شمال الضفة أعتقلت الاسير المحرر نمر ابراهيم نايفه "44 عاما". من ضاحية شويكه،  وهو شقيق الاسير محمد نايفه.

في مدينة الخليل جنوب الضفة أقتحمت قوات مناطق متفرقة من المحافظة، وقامت بإعتقال كل من معاذ وائل إخليل ، وكرم يوسف اخليل ورامي خليل محمود أبو دية من بلدة بيت أمر شمالا.

وفي مخيم الفوار القريب أيضا اقتحمت قوة المخيم وقامت بالاعتداء علي شابين واعتقالهم على مدخله الرئيسي  بعد محاولتهما فتح بوابة المخيم.

وفي مدينة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال حي الشيخ مسلم بالبلدة القديمة، ومنطقة الجبل الشمالي وداهمت عدد من المنازل من بينها منزل الأسير محمد خضر وقامت بالتحقيق الميداني مع والدة ووالدته، و اقتحام الجنود  منزل النائب احمد الحاج المطلوب لها وقامت بتفتيشه بالكامل.

وأعتقلت  اسلام الطويل من بلدة فرعتا بمدينة قلقيلية، فيما داهمت قوة احتلالية  قرية صانور شمال غرب مدينة جنين وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها بالكامل.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال  أيمن الخطيب بعد إصابته، بالإضافة إلى اعتقال الشاب ايمن العبيات، كما شهد مخيم عايدة تواجدا للقوات الخاصة ومواجهات متقطعة على مدخله.