أهم الأخبار

جُندي إسرائيلي يجرح نفسه لإثبات تعرضه للطعن!

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف العبرية، مساء أمس الثلاثاء، أن المحكمة العسكرية في شمال الكيان قررت اعتقال جندي إسرائيلي جرح نفسه باستخدام سكين، مدعيا أنه تعرض للطعن من قبل فلسطيني

وأوضح الموقع أن الجندي قام بذلك قبل أسبوع حين كان في طريقه لمحكمة عسكرية تأديبية بحقه، حيث جرح يده اليسرى وصدره بسكينا  و ثم أبلغ عن تعرضه لعملية طعن وفرار المنفذ .

يشار إلى أن الجيش والشرطة حققا بالحادثة وتبين أن الجندي لم يتعرض لأي عملية طعن حقيقية وأنها مجرد أكاذيب اختلقها

ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف العبرية، مساء أمس الثلاثاء، أن المحكمة العسكرية في شمال إسرائيل قررت اعتقال جندي إسرائيلي جرح نفسه باستخدام سكين، مدعيا أنه تعرض للطعن من قبل فلسطيني.

وأوضح الموقع أن الجندي قام بذلك قبل أسبوع حين كان في طريقه لمحكمة عسكرية تأديبية بحقه، حيث استخدم سكينا يابانية وجرح يده اليسرى وصدره ثم أبلغ عن تعرضه لعملية طعن وفرار المنفذ قبل أن يصل إلى المحكمة مطالبا من حراسها تقديم العلاج له قبل أن يعرض للمحاكمة التي ادعى خلالها أنه تعرض لهجوم لأسباب قومية.

وأشار الموقع إلى أن الجيش والشرطة حققا بالحادثة وتبين أن الجندي لم يتعرض لأي عملية طعن حقيقية وأنها مجرد أكاذيب اختلقها للتهرب من المحاكمة العسكرية التأديبية بحقه وتقرر نقله للاعتقال لحين النظر في الفترة التي سيتم اعتقاله فيها.

- See more at: http://hr.ps/ar/news/82879.html#sthash.cXS55XxZ.dpuf