أهم الأخبار

إصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز زعترة جنوب نابلس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الاعلامى - غزة

أصيب ظهر اليوم الاثنين، شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال أثناء مروره بحاجز زعترة الواقع جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

ونقل  عن شهود عيان قولهم، إن جنود الاحتلال قاموا بإيقاف مركبة يستقلها شاب وطلبوا منه تفتيشها وتسليمهم بطاقته الخاصة، إلا أنه خرج من المركبة ولاذ بالفرار قبل أن يطلق الجنود الرصاص تجاهه.

وأفاد شهود العيان أن الشباب أصيب بجراح في قدمه وصفت بالمتوسطة، وأن سيارات الإسعاف وصلت إلى المنطقة لإسعافه، إلا أن قوات الاحتلال رفضت نقله وتقديم العلاج له.

وفي أعقاب ذلك قامت قوات الاحتلال بإغلاق الحاجز الفاصل بين شمال الضفة وجنوبها ومنعت حركة مرور المركبات من خلاله.

من جانب آخر، قال شهود عيان، إن مركبة فلسطينية تعرضت للرشق بالحجارة من قبل مستوطنين يهود، أثناء سيرها على الشارع الواصل بين مدينتي رام الله ونابلس بالضفة.

وأوضح الشهود، أن مركبة المواطن موسى العملة، وهو سائق تكسي عمومي على خط (نابلس - رام الله)، تعرّضت للاعتداء عقب رشقها بالحجارة في منطقة "عيون الحرامية" شمال مدينة رام الله.

وأوضح المواطن العملة (50 عاما)، أنه وخلال توجهه من رام الله إلى نابلس تفاجأ برشق سيارته بالحجارة من قبل مستوطنين يستقلون مركبة أخرى، مشيراً إلى أن ذلك الاعتداء أسفر عن أضرار مادية في سيارته.

ولفت العملة، إلى أن المستوطنين سارعوا بالفرار من مكان الحادثة على الفور، فيما توقف هو لمعاينة الأضرار.

يذكر أن المستوطنين اليهود صعدوا من اعتداءاتهم وهجماتهم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم في الآونة الأخيرة، عقب إحراق منزل فلسطيني في قرية دوما، جنوب نابلس، وقتل رضيع وإصابة والديه بصورة بالغة الخطورة.