أهم الأخبار

العمل الجماهيري ورابطة اسر الشهداء ينظمان زيارات لاسر عوائل شهداء الحركة بمدينة غزة .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص

شعوراً بواجب الوفاء تجاه أسر وذوي الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا كل ما يملكون هم وأبنائهم من أجل ثرى الوطن ودفاعا عن مقدساته الإسلامية.

نظمت رابطة اسر الشهداء ودائرة العمل الجماهيري في حركة المجاهدين الفلسطينية زيارات محبة ومودة لعوائل شهداء الحركة في محافظة غزة وهم الشهيد المجاهد هاني القايض والشهيد المجاهد عاهد أبو عاصي والشهيد المجاهد رمزي خويطر والشهيد القائد رجائي اللباني والشهيد المجاهد عبد الفتاح عبد العال .

وقد كان في استقبال الوفد اهالي الشهداء  الذين رحبوا بالوفد وقدموا الشكر على هذه الزيارات  قائلين" نرحب بكم في هذه الزيارة التي تترك في نفوسنا أثرا معنويا كبير.

واشادوا بصمود الحركة ورباطها جأشها، وتضحياتها وحبها للجهاد والموت في سبيل الله وفى سبيل الدفاع عن أبناء شعبها.

ومن جهته تحدث الاخوة في رابطة اسر الشهداء عن مناقب الشهداء وسرد بعض بطولاتهم مؤكدين بانهم ابلوا بلاءا حسنا في الدفاع عن شعبنا , مثنين على بصماتهم في ميدان الدعوة والجهاد

كما استذكروا جيلاً من الشهداء المجاهدين من كوادر الحركة امثال الشهيد القائد سامي ابو شريعة والشهيد المجاهد سهيل بكر والشهيد ياسين برغوت والشهيد محمود عجور والشهيد بسام بن حمد والامين العام المؤسس عمر ابو شريعة ابو حفص رحمهم الله ، مؤكدين بان الحركة ومجاهديها يسيروا على درب الشهداء ولن يحيدوا عن الطريق  .

مشيدين في نهاية الزيارات بدور الشهداء في الحفاظ على الثوابت.

وإليكم الصور :.