أهم الأخبار

الاحتلال يجدد منع الشيخ رائد صلاح من دخول القدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - القدس المحتلة

جدّدت سلطات الاحتلال الصهيوني قرار منع رئيس "الحركة الإسلامية" في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح من دخول مدينة القدس المحتلة.

وأفاد مركز "قدسنا" للإعلام في بيان له، بأن سلطات الاحتلال أصدرت أمس الاثنين (23-6)، أمراً عسكرياً يقضي بمنع الشيخ صلاح من دخول المدينة المحتلة لمدة 6 أشهر، اعتباراً من تاريخ 25 حزيران (يونيو) الجاري وحتى 24 كانون أول (ديسمبر) المقبل، في إطار سلسلة قرارات مشابهة يجدّدها الاحتلال باستمرار، بحيث إنها حالت دون السماح للشيخ من دخول القدس منذ عام 2007.

وقال الشيخ صلاح تعقيبا على القرار "إن الاحتلال الإسرائيلي ظنّ نفسه أنّه القوة التي لا تقهر، ولكنه لمن عرفه على حقيقته هو احتلال مغرور وغبي وباطل، ولد واهمًا وسيزول واهماً".

وأضاف في منشور على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مظاهر وهم الاحتلال تتجلى في فرضه حكماً ظالماً يمنعني بموجبه من دخول القدس ستة أشهر قادمة، ومن يدري لعل هذا الاحتلال سينتهي قبل أن تنتهي هذه الأشهر الست"، كما قال.

من جانبها، أكدت "الحركة الإسلامية" داخل الخط الأخضر في بيان لها، أن دخول القدس حق شرعي للشيخ رائد صلاح، مستنكرة كل التضييقات الصهيونية المفروضة على قياداتها.