أهم الأخبار

المجاهدين تزور قناة فلسطين اليوم الفضائية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي :

تقديراً لدورهم في كافة الميادين أطلقت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاحد (7-6) جولة زيارات تكريمية  لوسائل الإعلام المختلفة .

قام وفد من حركة المجاهدين الفلسطينية بزيارة قناة فلسطين اليوم بمقرها الرئيسي بمدينة غزة وضم الوفد كلاً من أ.نائل ابو عودة "أبوزياد" عضو مكتب الامانة العامة ود.سالم عطالله "أبومحمود" عضو مكتب الامانة العامة وممثلي عن المكتب الإعلامي للحركة , وكان في إستقبالهم المسؤول الإعلامي بمكتب الفضائية في فلسطين أ. سهيل المقيد "أبو أنس" .

وأشاد أ.نائل ابو عودة بالدور الريادي الذي تقوم به قناة فلسطين اليوم في تغطية الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية مشيراً إلى أن القناة تعتبر من المؤسسات الإعلامية الفلسطينية الرائدة .
بدوره رّحب أ.سهيل المقيد بالوفد الزائر وقدم له شرحاً سريعاً حول أقسام القناة وآليات العمل فيها .

ومن جهته اكد د. سالم عطالله على أهمية دور الإعلاميين الذين نقلوا الصورة الحقيقية والقضية العادلة للعالم بأسره بالإضافة إلى دورهم الأساسي بفضح الجرائم البشعة التي ارتكبها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

كما وأشاد بالمعركة الإعلامية التي خاضها هؤلاء الجنود مع العدو  والتي لا تقل أهمية عن المعركة الميدانية في ساحات الحرب، وأن كلاهما يكملان بعضهما البعض.

وأوضح عطاالله بان هذه الجولة ستستهدف جميع وسائل الاعلام المختلفة في قطاع غزة.

كما أشاد بدور القناة في التغطية الإعلامية لكافة القضايا الوطنية وهموم المواطنين، شاكرا الاخوة بفضائية فلسطين اليوم على هذه حسن الاستقبال .

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درع الحركة التذكاري لقناة فلسطين اليوم و كتاب " المجاهدين سيرة ومسيرة "والذي يتحدث عن سيرة ومسيرة الحركة منذ تأسيسها قبل 14عاماً.