أهم الأخبار

طعن جنديين صهيونيين جنوب نابلس واستشهاد المنفذ

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

الضفة المحتلة - المكتب الاعلامي:

استشهد شاب فلسطيني بنيران الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الأربعاء (8-4)، على طريق 60 بالقرب من مستوطنة "شيلو" جنوب نابلس إثر طعنه جنديين صهيونيين.

وقالت مصادر صحفية صهيونية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر على شاب فلسطيني (ما زال مجهول الهوية)، بعد قيامه بطعن جنديين صهيونيين قرب مستوطنة شيلو جنوب مدينة نابلس.

وأشارت المواقع إلى أن الجنديين الصهيونيين أحدهما يبلغ من العمر (20 عامًا)، ويعمل طبيبًا عسكريًّا، أصيب بجراح خطيرة بعد تعرضه لطعنة عميقة في رقبته؛ حيث وصفت حالته بالخطيرة.

وقام جنود الاحتلال عقب العملية بإطلاق النار المباشر على الشاب الفلسطيني ما تسبب في إصابته بجروح وصفت بالبالغة، استشهد متأثرًا بها.

ونقلت وكالة الأناضول عن شهود عيان أن الشهيد منفذ العملية من بلدة سنجل، شمالي رام الله، وأن سلطات الاحتلال مازالت تحتجز جثمانه بالقرب من البلدة.

ودفعت قوات الاحتلال عقب العملية بتعزيزات عسكرية كبيرة من الجيش إلى الموقع مع طواقم الإسعاف التي تقوم بتقديم العلاج للجنديين، ونقلتهما بطائرة عمودية إلى المشافي الصهيونية.

وهذه العملية تعتبر عملية الطعن الثانية خلال أسبوع، بعد قيام شاب فلسطيني الخميس الماضي، بطعن ضابط صهيوني في رأسه على حاجز عسكري جنوب مدينة قلقيلية.