أهم الأخبار

مؤسسات وطنية وقيادات العمل الوطني والإسلامي ووجهاء ومخاتير يشاطرون الأمين العام أ.أسعد ابو شريعة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص

قدمت فصائل ومؤسسات وطنية وحكومية وشخصيات اعتبارية ووجهاء ومخاتير واجب العزاء إلى أ.أسعد ابوشريعة "ابوالشيخ" الامين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية وعموم عائلة ابو شريعة لوفاة والد الشهداء الخمسة الحاج عطية ابو شريعة "ابوابراهيم" والذي وافته المنية يوم السبت بعد مسيرة طويلة من العطاء والتضحية .

ومن جهتها تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بواجب العزاء  من أ.اسعد ابوشريعة"ابوالشيخ" جاء ذلك خلال زيارة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور إسماعيل هنية الى بيت العزاء. وأشاد هنية مناقب الفقيد الراحل وبصموده وتضحيته وفدائه.

وبدورها قدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  واجب العزاء بوالد الشهداء جاء ذلك خلال زيارة الدكتور محمد الهندي "ابوعمر" الى بيت العزاء

ودعا الهندي للفقيد بالرحمة وان تكون الجنة مثواه مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا".

بدورها قدمت لجان المقاومة في فلسطين واجب العزاء الى أ.أسعد ابو شريعة وعموم عائلته جاء ذلك خلال زيارة أ.محمد البريم الى بيت العزاء ، معدداً سلسلة من التضحيات التي قدمها الحاج عطية خلال فترة حياتها في سبيل هذا الوطن الغالي.

وفي ذات السياق، نعت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ووزارة الداخلية والأمن الوطني ووزارة الاسكان والاشغال العامة وأشادت الوزارات بتضحيات الحاج عطية ، مؤكدين انه قدم نموذجاً من المقاومة والتضحية والفداء.

وتوافد علي بيت العزاء وفد من حركة الاحرار الفلسطينية يتقدمه الاخ ابو ادهم ابو هلال حيث حرصوا علي تقديم العزاء لعائلة ابو شريعة وكذلك العديد من الشخصيات الوطنية والاسلامية والأحزاب والفصائل والمخاتير والوجهاء وكافة عموم أبناء شعبنا الفلسطيني من كافة محافظات قطاع غزة ، كما تلقت قيادة حركة المجاهدين عدة اتصالات هاتفية من شخصيات واحزاب سياسية اسلامية عربية معزيةٌ بالراحل .

واعرب أ.أسعد أبوشريعة عن شكره الكبير الى كل من قدم التعازي هاتفيا وحضورا فى مراسم العزاء مما كان له الأثر الطيب في التخفيف عن العائلة والحركة، وتعميقا لمبدأ الصلة والتواصل، والألفة  .