أهم الأخبار

المجاهدين تنظم حفلاً تأبينيا للفقيد نادر الشغنوبي.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص

نظمت حركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب المجاهدين، حفلاً تأبينياً للفقيد المجاهد نادر الشغنوبي" ابو محمد " ، وذلك بحضور أ.محمد شحادة "أبونزار"عضو مكتب الامانة العامة وأ.نائل ابوعودة"ابوزياد" مفوض العلاقات الخارجية بالحركة، وعدد من قيادات الحركة، وحشد كبير من اهالي الحي.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ،ومن ثم كلمة لعائلة الفقيد ألقاها أحد أقارب الفقيد موجهاً الشكر والتقدير لكل من وقف مع العائلة في هذا المصاب الجلل وخص منهم حركة المجاهدين وكتائب المجاهدين ،لما أبدوه من مواقف صادقة مع العائلة لتجاوز هذه المحنة مما خفف وطأة وفاته على أسرته وعائلته وأحبائه.

وتابع إن ابناء حركة المجاهدين عبروا بصدق عن المواقف الأخوية المتينة التي تربط بين المقاومة الفلسطينية وعوائل القطاع ،وفي ختام حديثه سأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يتقبله سبحانه مع الشهداء والصالحين.

وفي كلمة لحركة المجاهدين أكد أ.نائل ابو عودة  "إن الفقيد شكل خسارة ليس لعائلته فحسب بل افتقده إخوانه المجاهدين وكل محبوه ورواده من أهل الجهاد والرباط ، كما طالب عائلة الفقيد وإخوانه بالصبر والاحتساب فأبا محمد كان صادقاً مع الله ومجاهدا في سبيله".

وقال ان إقامة حفل التأبين هذا ما هو إلا تكريما للفقيد وعائلته الكريمة, وأبرق لهم بتحيات وتقدير قيادة الحركة وعلى رأسهم الأمين العام أ.أسعد أبو شريعة وذلك تقديرا منهم لهذه العائلة المجاهدة

 وسأل الله ان يربط على قلوب عائلة الشغنوبي الصبر والسلوان على فراق ابنهم

بدورها شارك عددا من مجاهدي كتائب المجاهدين في حفل التأبين، وذكر أحد مجاهديها لمراسل المكتب الاعلامي "أن ابا محمد كان من أهل الالتزام في مواقع الرباط، وضرب مع إخوانه أمثلة من الصبر والشجاعة خلال معركة الفرقان والايام الثمانية والخسران المبين"، داعياً إخوانه المجاهدين إلى التأسي بسيرة الفقيد، والسير قدما على طريقه.

 وفي ختام الحفل عرض المكتب الإعلامي لحركة المجاهدين الفلسطينية فيلما وثائقيا احتوى على مقتطفات من حياة الفقيد المجاهد/ نادر الشغنوبي "ابو محمد "

  وتناول الفيلم البيانات الشخصية للفقيد وصور من عمله الجهادي ،  حيث عُرض هذا الفيلم أمام حشد غفير من الناس ولفيف من ابناء المجاهدين.

يشار إلى أن الفقيد توفي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 42 عاما.الاحد(1-3)،ويعتبر الفقيد نادر من الرعيل الاول للحركة ، وقد تميز بأخلاقه الحميدة وورعه وتقواه .