أهم الأخبار

المكتب الإعلامي للمجاهدين ينظم زيارة لعائلة الشهيد محمد الحلبي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص

شعوراً بواجب الوفاء تجاه أسر وذوي الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا كل ما يملكون هم وأبنائهم من أجل ثرى الوطن ودفاعا عن مقدساته الإسلامية.

نظم المكتب الإعلامي لحركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب المجاهدين زيارة محبة ومودة لعائلة الشهيد المجاهد محمد باسم الحلبي "أبو باسم" فارس الإعلام الحربي .

وقد كان في استقبال الوفد والد الشهيد "أبومحمد الحلبي " الذي رحب بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة  قائلاً " نرحب بكم في هذه الزيارة التي تترك في نفوسنا أثرا معنويا كبير.

واشاد والد الشهيد محمد الحلبي بصمود الحركة ورباطها جأشها، وتضحياتها وحبها للجهاد والموت في سبيل الله وفى سبيل الدفاع عن أبناء شعبها.

ومن جهته تحدث الاخ ابو محمد احد كوادر الكتب الإعلامي عن مناقب الشهيد وسرد بعض بطولاته مؤكدا بانه ابلى بلاءا حسنا في الدفاع عن شعبنا في معركة الخسران المبين , مؤكداً على بصماته في ميدان الدعوة والجهاد

كما استذكر ابو محمد جيلاً من الشهداء المجاهدين من كوادر المكتب الإعلامي امثال الشهيد القائد سامي ابو شريعة والشهيد المجاهد سهيل بكر ، مؤكدا بان الحركة ومجاهديها يسيروا على درب الشهداء ولن يحيدوا عن الطريق  مشيداً في نهاية الزيار بدور الشهداء في الحفاظ على الثوابت.