أهم الأخبار

المجاهدين تطلق حملة "لمسة وفاء لدماء الشهداء"

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي :

أعلنت حركة المجاهدين الفلسطينية ، اليوم الخميس، عن انطلاق حملة " لمسة وفاء لدماء الشهداء " وذلك بالقيام بسلسلة زيارات لأسر الشهداء الذين قضوا نحبهم خلال معركة الخسران المبين .

وقالت الحركة إن الحملة تستهدف أسر الشهداء شعوراً منها بواجب الوفاء تجاه أسر وذوي الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا كل ما يملكون هم وأبنائهم من أجل ثرى الوطن ودفاعا عن مقدساته الإسلامية.

وأكدت الحركة في بيان صدر عنها أن الحملة تهدف إلى التواصل الدائم مع أسر وذوي الشهداء وترسيخ معاني الوفاء والمحبة لأنهم يستحقون منا كل احترام وتقدير.

وتابع البيان أن الحملة دعوة متجددة للتسامح والمحبة وتأكيداً على التمسك بنهج الشهداء وتجديد العزم على مواصلة والاستمرار في دربهم.

وأوضح البيان إن الحملة ستستهدف أيضاُ عوائل جرحى معركة الخُسران المبين.

فقام وفد رفيع المستوى من قيادة الحركة بزيارة لعائلة الشهيد المجاهد/ محمد باسم الحلبي احد فرسان الإعلام الحربي  والذي لبى نداء الدين والوطن بعد أن أبلى بلاءاً حسناً في الدفاع عن شعبنا المجاهد  في معركة الخُسران المبين فجر يوم السبت 12/7/2014م.

ومن جهتها رحبت عائلة الشهيد المجاهد محمد الحلبي بوفد الحركة  وأشاد والد الشهيد ابو محمد بدور الحركة وجناحها العسكري وتضحياتهم في معركة الخُسران المبين.

وأثنى على دور مجاهدين وفرسان كتائب المجاهدين في تصديهم للعدوان الصهيوني على غزة .

بدوره أشاد أ.نائل أبوعودة عضو مكتب الامانة العامة للحركة بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل فلسطين.

 مؤكداً أن على أن حركته وجناحها العسكري كتائب المجاهدين ماضون في طريق الجهاد والاستشهاد ضد العدو الذي استباح أرضنا وعرضنا وقتل أبناءنا ولن ينعم العدو ولا مغتصبيه على هذه الأرض المباركة طالما فينا جسد ينبض   وان دماء الشهداء ستبقى منارا لطريق النصر والتحرير باذن الله.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الحركة الزائر صورة تذكارية لعائلة الشهيد محمد الحلبي وشكرهم على حسن وحفاوة الاستقبال .