أهم الأخبار

المجاهدين تنفذ مسيرة محمولة احتفالاً بالنصر المؤزر للمقاومة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي:

احتفالاً وابتهاجاً بالنصر المبارك  الذي حققته المقاومة...  جابت عشرات السيارات والدراجات النارية الشوارع الموشحة برايات حركة المجاهدين الفلسطينية والأعلام الفلسطينية كافة شوارع محافظة غزة وذلك مساء أمس الثلاثاء الموافق 26/8/2014م بعد صلاة العشاء.


وقد شارك في هذه المسيرة المحمولة التي انطلقت من أمام مجمع الإمام الشهيد عمر أبو شريعة وسط مدينة غزة المئات من قيادات وكوادر وأنصار الحركة و في عرض عسكري لأبناء الكتائب  يتقدمهم الأمين العام الشيخ المجاهد/ أسعد أبو شريعة ، حيث صدحت مكبرات الصوت بأناشيد الحركة و الكتائب وسط ترحاب وتهليل آلاف المواطنين على امتداد الطرق التي جابتها المسيرة.

 

وتوجهت هذه المسيرة لمنازل الشهداء الذين ارتقوا خلال معركة الخسران المبين وأيضاً إلى منازل أبناء وقيادة الكتائب التي تم تدميرها بشكل كامل , وأمام كل منزل ألقت قيادة الحركة السياسية والعسكرية عدة كلمات تبارك هذا النصر وتؤكد بان معركة التحرير باتت قريبة والتمسك بخيار الجهاد والمقاومة.

يشار إلى أن حركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب المجاهدين ودعت خلال هذه المعركة 9 شهداء ودكت مغتصبات العدو وحصونه بـ 525 صاروخ وقذيفة و أعلنت عن عدة عمليات أبرزها استهداف الزورق الحربي غرب مدينة غزة وعملية بيت حانون البطولية و إسقاط طائرتين استطلاع واستهداف طائرة مروحية بالإضافة إلي خوض العديد من الاشتباكات المباشرة مع العدو الصهيوني واحباط محاولات التوغل.