أهم الأخبار

طيار بجيش الاحتلال يكشف عن محاولات المقاومة إسقاط بعض الطائرات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة - المكتب الاعلامي / وكالات :

كشف ضابط رفيع في سلاح الجو الصهيوني شارك في العدوان على قطاع غزة مساء اليوم أن سلاح الجو واجه ظاهرة تحدث لأول مرة في الحروب التي خاضتها قوات الاحتلال عل غزة وهي الكمية الكبيرة من القذائف المضادة للطائرات التي أطلقت على طائرات سلاح الجو أثناء تنفيذها لغارات معينة على القطاع.

والقناة السابعة العبرية عن الضابط قوله: "نحن نعمل بقوة وبعنف ضد منصات إطلاق صواريخ المقاومة في قطاع غزة حتى لو كانت تخرج من مناطق مأهولة"، مشيرا إلى أن طائرات الاحتلال قد عملت خلال 48 يوماً الماضية بكل قوة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة،

وادعى الضابط  أن أجهزة مخابرات الاحتلال قد نشطت خلاياها من العملاء والمخبرين خلال فترات التهدئة ووقف إطلاق النار حيث تم جمع معلومات استخباراتية عن قادة حماس والمقاومة من أجل استهدافهم.

بين الضابط أن الحكومة الصهيونية والجيش قد أعطوا الضوء الأخضر لضرب جميع الأهداف حتى داخل المناطق السكنية، مع تزايد سقوط أعداد كبيرة من الصواريخ.

وأضاف المسؤول العسكري "لا يمكن وقف إطلاق الصواريخ والقذائف بشكل كامل حتى لو قام الجيش بعملية برية، فإنها ستكون دون جدوى"، موضحا أن الطائرات الحربية قد تعرضت لأكثر من عشر مرات لإطلاق صواريخ مضادة الأمر الذي فاجئ الجيش وأجهزته الأمنية.