أهم الأخبار

طلائع المجاهدين تنظم وقفة تضامنية مع الاسرى الاداريين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة- المكتب الإعلامي:

نظمت "طلائع المجاهدين" الإطار الطليعي لحركة المجاهدين الفلسطينية  ، وقفة تضامنية مع أسرانا البواسل اليوم الثلاثاء وذلك ضمن برنامج مخيمات الطلائع،و إسناداً للأسرى المضربين لليوم الـ 62 على التوالي في معركتهم ضد السجان الصهيوني.

وأولى فقرات هذه الوقفة فقرة انشادية للطلائع معبرة عن صمود الاسرى ومعاناتهم داخل السجون الصهيونية .

وقال الأخ/ أبو الحسن احد المشرفين على المخيمات في كلمة للطلائع خلال الوقفة:  " أن هدف هذه الفعالية دعم صمود الأسرى المضربين في مواجهة السجان الصهيوني من جهة، وتعزيز الروح الوطنية لدى أشبالنا، طلائع المجاهدين  من جهةٍ أخرى".

 

وأشار إلى أن معاناة الأسرى وقضيتهم يجب إبرازها وفضح ممارسات الاحتلال الإجرامية بحقها , مؤكداً في الوقت ذاته بان تحريرهم واجب شرعي وقومي ووطني وإنساني , وأن العار سيلحق كل من خذلهم ولم ينصرهم ويقف بجانبهم.

وبارك أبو الحسن كل الجهود المبذولة تجاه قضية الأسرى وخاصة ما قام به الأبطال في خليل الرحمن ,داعياً كل شرائح شعبنا إلى العمل الجاد على  جميع المستويات لتحرير أسرانا البواسل.

 

كما طالب المؤسسات الدولية إلى اخذ دورها في ملاحقة الاحتلال الصهيوني تجاه جرائمه ضد أسرانا وفي نهاية كلمته وجه التحية إلى الأسرى الأبطال الذين يسطرون ملاحم التضحية والفداء في معركة الماء والملح .

وفي ختام الوقفة جدد أشبال الطلائع العهد والقسم على تحرير الأسرى والمسرى من دنس الصهاينة.