أهم الأخبار

حركة المجاهدين: العمليات الفدائية والبطولية التي تضرب عمق الكيان وتزلزل أركانه هي الطريق الأنجع لافشال ومخططات الاحتلال في فرض السيادة الصهيونية في القدس والأقصى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

تصريح صحفي صادر عن "حركة المجاهدين الفلسطينية"

- العمليات الفدائية والبطولية التي تضرب عمق الكيان وتزلزل أركانه هي الطريق الأنجع لافشال ومخططات الاحتلال في فرض السيادة الصهيونية في القدس والأقصى.

- لن تفلح ما تُسمى بمسيرة الأعلام والاقتحامات الصهيونية المتكررة للأقصى في شرعنة وجود هذه الشرذمة الخبيثة على هذه الأرض المباركة ولن تُثبت حقاً زائفاً لهم فيها.

- إن معركتنا مع هذا الكيان المؤقت هي بأمر الله وقدره، وسنبقى عذاب الله المرسل على المغتصبين الصهاينة حتى إزاحتهم عن الوجود.

- ندعو أهلنا في الداخل المحتل و القدس والضفة المحتلة إلى النفير وشد الرحال نحو القدس، والرباط في الأقصى والتصدي للاجرام الصهيوني المتواصل بحق الاقصى والمدينة المقدسة.

- ندعو خلايانا وكتائبنا العسكرية المجاهدة في الضفة المحتلة لتصعيد المواجهة مع المحتل، وإشعال الأرض لهيباً وناراً تحت أقدام المغتصبين الصهاينة.

- نوجه نداء إلى الأمة جمعاء بعلمائها ودعاتها ومشايخها للقيام بواجبهم في تحريض جماهير الأمة وتحشيدها نصرة للأقصى وبيت المقدس والأرض المباركة

الخميس ٢٨ شوال ١٤٤٤ه.

الموافق ١٨ مايو ٢٠٢٣م.