أهم الأخبار

حركة المجاهدين: ننعي بكل آيات الفخر والاعتزاز الشهيد البطل/ سامي محمود عدوي من مخيم العروب بالخليل الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الإحتلال خلال المواجهات مع جنود العدو الغاصب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

تصريح صحفي صادر عن "حركة المجاهدين الفلسطينية". 

- ننعي بكل آيات الفخر والاعتزاز الشهيد  البطل/ سامي محمود عدوي من مخيم العروب بالخليل الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الإحتلال خلال المواجهات مع جنود العدو الغاصب.

- نتوجه بالتحية المباركة لشعبنا المجاهد ومقاومينا الأبطال الذين يتصدون ببسالة وشجاعة عالية لقوات الاحتلال التي تحاصر مخيم شعفاط ولقطعان المستوطنين التي تحاول اقتحام قرب يوسف في نابلس.

- نؤكد أن هذه البطولة التي أظهرها شعبنا ومقاومينا خلال تصديهم لجنود الاحتلال وقطعان المستوطنين في نابلس ومخيم شعفاط تمثل خيار شعبنا كله في مواجهة عنجهية الاحتلال ومواصلة عدوانه المستمر على قدسنا وأقصانا.

- نؤكد أن شلال الدماء التي تسيل على ثرى فلسطين الطاهرة لا تذهب هدراً بل هي الوقود الذي يزيد من لهب الثورة على الغاصب المحتل.

- ندعو أبناء شعبنا الى تصعيد العمل المقاوم رداً على دماء الشهداء النازفة على أرضنا المحتلة في الضفة وإشعال الأرض لهيباً تحت أقدام جنود العدو الصهيوني ومغتصبيه المفسدين.


حركة المجاهدين الفلسطينية
الأربعاء  ١٦ ربيع أول ١٤٤٤.
الموافق ١٢ - اكتوبر - 2022م.