أهم الأخبار

وفد من قيادة حركة المجاهدين برئاسة الأمين العام الدكتور أسعد أبو شريعة أبو الشيخ تقوم بزيارة منازل الشهداء القادة في سرايا القدس الذين ارتقوا خلال معركة وحدة الساحات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة - المكتب الإعلامي:

قام وفد قيادي من "حركة  المُجاهدين  الفلسطينية" على رأسهم الأمين العام د .أسعد أبو شريعة "أبوالشيخ" يزور منازل الشهداء القادة في سرايا القدس، القائد/ تيسير الجعبري، والقائد/ خالد منصور، والقائد/ رأفت الزاملي، والقائد/ زياد المدلل الذين ارتقوا خلال معركة "وحدة الساحات".

- وقدم الوفد التهنئة بالشهادة لعوائل الشهداء، مؤكداً أن دماء الشهداء ستبقى أمانة في رقاب المجاهدين والمقاومين الأبطال، وسنبقى ماضون على نفس الدرب حتى كنس هذا الاحتلال عن كافة ترابنا المقدس بإذن الله.
- و من جهتها عبرت عوائل الشهداء  عن بالغ تقديرها لهذه الزيارات المباركة، مثمنين دور حركة المجاهدين وجناحها العسكري كتائب المجاهدين، وحضورها الدائم في كافة الساحات وبروزها في أعمال المقاومة ووقوفها بجانب فصائل المقاومة لصد العدوان والاجرام الصهيوني المتواصل ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا.
- وكان في استقبال الوفد عدد من قيادة حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس الذين شكروا قيادة حركة المجاهدين على هذه اللفتة الطيبة مؤكدين على عمق العلاقة بين الحركتين، مستذكرين التاريخ المشرف الذي يجمع بين الحركتين الذي خطته دماء القادة والشهداء الأبرار.