أهم الأخبار

المجاهدين تؤكد بأن المعركة مازالت مفتوحة مع الكيان وبأن المشاركة في تأبين الشهداء هي رسالة وفاء منا ومن فصائل المقاومة اننا سنمضي على الدرب حتى التحرير

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة - المكتب الإعلامي:

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية -خلال مشاركة وفد من قيادتها برئاسة الدكتور/ أسعد أبو شريعة "أبو الشيخ" في المهرجان الجماهيري الذي أقامته حركة الجهاد الاسلامي في رفح وغزة لتأبين شهداء العدوان الأخير على قطاع غزة- بأن المعركة مازالت مفتوحة مع الكيان.

ومن جهته أكد د. أبوالشيخ خلال تصريحات اعلامية بأن المشاركة في تأبين الشهداء القائدين الكبيرين في المقاومة الفلسطينية تيسير الجعبري وخالد منصور ومن ارتقى معهم بالمعركة هي رسالة وفاء منا ومن فصائل المقاومة اننا سنمضي على الدرب حتى التحرير.

و أكد أبو الشيخ بأن هذه الجولة وفاء منا للشهداء ولدمائهم وهذا التأبين هو لتجديد العهد منا ومن فصائل المقاومة اننا سنمضي على الدرب حتى التحرير

وأضاف أبو الشيخ اننا اليوم نأبنهم، وجماهير شعبنا الفلسطيني خرجت للتأكيد على أنها سائرة على طريقهم ودربهم حتى النصر، والتحرير الذين ذاهبون له.

وفي ختام حديثه توجه الأمين العام بالتحية المباركة للمقاومة الفلسطينية التي سطرت ملحمة بطولية أفشلت فيها مؤامرات الاحتلال في الاستفراد بفصيل معيناً مؤكداً بأن الوحدة هي السبيل الوحيد للتحريرش.