أهم الأخبار

خلال اتصال هاتفي مع عائلة الشهيد المغدور/ نزار بنات .. المجاهدين تؤكد أن أبوكفاح قضى شهيدا في سبيل كلمة الحق وهو يمثل نبض الشعب وارادته الحقيقية.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة - الدائرة الإعلامية:

قام الدكتور/ نائل أبو عودة مسؤول ساحة غزة في حركة المجاهدين الفلسطينية بالاتصال على عائلة الشهيد المغدور/ نزار بنات الذي اغتيل على يد أجهزة أمن السلطة في مدينة الخليل.

ومن طرفه نقل د. أبوعودة تعازى حركة المجاهدين الفلسطينية ممثلة بامينها العام الدكتور/ أسعد أبوشريعة "أبوالشيخ" وقيادة الحركة من عائلة بنات الكرام وأهالى الخليل الأحرار مشدداً على الاستنكار الشديد من قيادة الحركة وإدانتها لهذه الجريمة النكراء التي تهدف إلى تغييب الحقائق وقمع الأصوات التى تكشف الحجم الكبير لفساد السلطة.

وأكد أبوعودة أن المغدور نزار شهيد كلمة الحق وقضى وهو يدافع عن كل الأحرار فى الشعب الفلسطيني في وجه الظلم والفساد، وأن كلمات أبوكفاح ستبقى شعلة متوهجة فى وجه كل الفاسدين.

وشدد أبوعودة أن الفصائل الفلسطينية فى غزة أقامت خيمة عزاء للشهيد نزار فى وسط غزة تعبيراً لرفضها المطلق لهذه الجريمة النكراء ومطالبة بالقصاص العادل من القتلة.

وفي ختام الاتصال الهاتفي شكر الأخ أبو مجدى بنات -بالنيابة عن عائلة بنات- هذا الموقف المقدر من غزة عامة، وحركة المجاهدين الفلسطينية خاصة على هذا الموقف الوطني الأصيل، مؤكداً أن فلسطين كلها وطن واحد وشعب واحد، وأن الباطل والظلم مصيره إلى زوال.